تقنية

حل مشكلة البطارية المنخفضة بسرعة وأعد ضبط البطارية لهواتف Android بضغطة زر


حل مشكلة البطارية المنخفضة بسرعة وأعد ضبط البطارية لهواتف Android بضغطة زر

يعد استنفاد البطارية من أصعب مشاكل Android ويعاني منها كل مستخدم تقريبًا ، وفي معظم الحالات لا يكون هناك سوى شك حول استنفاد الشحن لأن الشخص لا يشعر بمرور الوقت عند استخدام الهاتف ، خاصة عند استخدامه. الدردشة على Facebook أو WhatsApp وما شابه ذلك لساعات مطولة دون الشعور بها ، كما نذكر اللعب لساعات طويلة على الجوال.

حل مشكلة البطارية المنخفضة بسرعة وأعد ضبط البطارية لهواتف Android بضغطة زر

حل مشكلة البطارية المنخفضة بسرعة وأعد ضبط البطارية لنظام Android

1 – ما هي طرق استهلاك طاقة بطارية Android!

كما نعلم ، فإن نفاد البطارية يعتمد في المقام الأول على استخدام الهاتف المحمول. نتحدث أولاً عن الاستخدام العادي ، مثل فحص الساعة أو إجراء مكالمات هاتفية. هذه المسألة في حد ذاتها لا تتطلب الكثير من طاقة البطارية. أما الاستخدام الثاني فهو استخدام تطبيق الدردشة على مدار اليوم الذي يفرغ شحن البطارية لنا. مع اقتراب المساء ، الاستخدام الثالث هو ممارسة الألعاب ، وهذا يختلف من هاتف لآخر حسب قوته وإليكم. أقوى الهواتف في العالم ببطارية عملاقة وقوية “.

2 – كيفية حل مشكلة البطارية لهواتف Android

الاستخدامات الثلاثة التي تحدثنا عنها هي تلك التي تستنفد طاقة بطارية الهاتف ، وهذا شيء لا يمكن الهروب منه ، لأنه يعتمد على قوة المعالج وسرعة نظام تشغيل هاتفك المحمول ، وتقنيات الحفاظ على الطاقة المبنية في ذلك ، ولكن ما يمكننا إصلاحه هو التطبيقات التي تظل تعمل في الخلفية وهذا ما يسمى باستخدام الهاتف المحمول الرابع دون لمسه ، بحيث تستهلك العديد من التطبيقات طاقة بطاريتك وتقلل من عمرها دون تشغيلها. شاشة الموبايل ، وطريقة إيقاف ذلك ستكون من خلال تطبيق أندرويد مثالي لهذه المهمة ، فهو يعمل من خلال تنقية ذكية للغاية ، وهذا الأخير يساعدنا في الحفاظ على طاقة هاتفنا المحمول لأطول فترة ممكنة ، وهذا أمر مهم. يساعد أيضًا على إطالة عمر البطارية ، والآن اتبع الشرح الكامل معي.

3 – إعادة ضبط البطارية لهواتف أندرويد بضغطة زر

من أجل إعادة ضبط بطارية هواتف Android ، سنستخدم تطبيقين ، التطبيق الأول يبحث عن مشاكل في النظام والتي تتسبب في الانخفاض السريع في نسبة البطارية ، لذلك كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق وإجراء فحص وانتظار بضع دقائق ، ثم إجراء الإصلاح ، حتى يعمل التطبيق على إصلاح المشكلة بنسبة 10٪ ، لذلك لا نتوقع منه الكثير بالطبع.

التطبيق الثاني يحل مشكلة الشحن الوهمي ، حيث يوفر معايرة آمنة لبطاريات هواتف أندرويد ، بحيث قد تحدث بعض المشاكل أثناء شحن بطاريات هواتف أندرويد ، وبالطبع المعايرة هي عملية يقوم بها متخصصون في إصلاح الهواتف الذكية من خلال أدوات متقدمة ، ويمكن أيضًا القيام بذلك بدون أدوات عبر قوى الجذر ، ولكن حتى لا نتعمق في هذا الموضوع ، سنستخدم التطبيق الذي يسمح لنا بمعايرة هواتف Android بشكل آمن ومباشر.

كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية بالتفصيل من أجل إجراء عملية معايرة بطارية هاتف Android الصحيحة دون أي مشاكل.

  1. قبل تشغيل التطبيق ، علينا التأكد من استخدام الشاحن والكابل الأصلي لهاتفك الذكي ، ثم نكمل عملية الشحن الكامل للهاتف بنسبة تصل إلى 100٪.
  2. نفتح التطبيق ونضغط على Calibrate Battery وننتظر حتى تكتمل العملية.
  3. الآن أعد تشغيل الهاتف.
  4. استخدم الهاتف حتى تصل نسبة البطارية إلى 0٪ ويتم إيقاف تشغيله تلقائيًا.
  5. اشحن الهاتف الآن واتركه حتى يصل إلى 100٪ دون تشغيله.
  6. الآن انزع الشاحن وقم بتشغيل هاتفك الذكي.
  7. في حالة انخفاض نسبة البطارية ، أعد توصيل الشاحن واتركه حتى يصل إلى 100٪ مرة أخرى.
  8. تمت العملية بنجاح.

4- شرح بالفيديو لحل مشكلة نفاد بطارية الموبايل بسرعة

قم بتنزيل تطبيقات إصلاح بطارية الهاتف المحمول

  1. التطبيق الأول: خادم 1 أو الخادم 2
  2. التطبيق الثاني: من هنا

5 – استخدم الشاحن الاصلي لاصلاح عمر البطارية

يعاني الكثير من الأشخاص من بطارية هواتفهم ، لذلك يبدأون رحلة البحث عن التطبيقات التي تجعلهم سعداء ، وبالفعل ستجد العديد من التطبيقات على متجر Google Play ، ولكن للأسف جميعها تقريبًا مزيفة باستثناء القليل منها لهم وللأسف كثير من أصحاب القنوات يشرحون هذه التطبيقات ولا يعلمون أنها في الحقيقة فهي تزيد من استهلاك البطارية وليس صيانتها.

في هذه المرحلة سوف نشرح شيئًا مهمًا في الهواتف الذكية وهي ميزة الشحن السريع التي يتطلع الكثيرون لإضافتها إلى هواتفهم من خلال التطبيقات ، لكن هذا خطأ تمامًا ، لذا سأشرح لك كيفية الحصول على الشحن السريع وإضافته ميزة وإمكانية إضافتها 100٪ أو 50٪ أو حتى 150٪ طبعا كما رأيتم في العنوان سأقدم لكم تطبيق يحافظ على البطارية ويساعد الهاتف على الشحن بشكل أسرع وهذا هو التطبيق الوحيد الذي أجده حاليًا يوفر هذه الميزة ، بخلاف التطبيقات المزيفة والعبثية المنتشرة في Google Play ، والآن تابع الفيديو معي:

شراء شاحن سريع أصلي من الإنترنت؟

أقرأ أيضا  حل مشكلة عدم قدرة الكمبيوتر على قراءة قرص DVD أو قرص مضغوط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى