تقنية

أفضل تطبيق Android لصنع رسوم متحركة احترافية


أفضل تطبيق Android لصنع رسوم متحركة احترافية

اليوم سنتحدث عن تطبيق Android ، وهو المجال الذي أهتم به كثيرًا. هذا التطبيق يخلق رسوم متحركة رائعة مع إضافة قوية. لم أكن أتوقع أن أجد برنامجًا مثله في متجر Play ، وكان هذا الإصدار الجديد قويًا ومختلفًا عن الإصدار الأول من التطبيقات. لذلك اعتقدت أنها تستحق أن توضع بمفردها.

أفضل تطبيق Android لصنع رسوم متحركة احترافية

ما هي أفضل البرامج والتطبيقات لعمل رسوم متحركة احترافية؟

1 – أفضل تطبيق Android لعمل رسوم متحركة احترافية

يحتوي التطبيق على العديد من الهيئات الشهيرة التي يمكن استغلالها ، حيث يمكنك تصميم شخصيتك الخاصة ، وميزته أنه يمكنك التحكم في كل شيء في الرسم ، رغم أنه رسوم متحركة ثنائية الأبعاد ، إلا أنه يتمتع بالعديد من الفوائد مثل تقديم مقدمة لقناتك ، أو نشرها ، أو مقاطع تحفيزية ، أو رواج على صفحات الفيسبوك ، وأنا متأكد من أن المبدعين قد يستفيدون كثيرًا من هذا التطبيق ، حيث يمنحك تجربة أن تكون صانع رسوم متحركة لم تكن لديك دائمًا شوهدت في طفولتك أو أنك مازلت تشاهدها حتى الوقت الحاضر ، والآن دعونا نشاهد الفيديو:

سنتحدث عن برنامجين صغيرين أحدهما شبه احترافي يحقق إنشاء مقالب مقدمات أو تنبيهات على أي فيديو أو حتى إعلانات مميزة ببساطة ، ما عليك سوى موهبة الرسم ثنائي الأبعاد ، والبرنامج الثاني هو للأطفال أو المبتدئين للأفكار البسيطة فقط ، والآن دعنا نتعرف على البرنامجين ونجربهما ، ربما يكون أحدهما يرضيك ، والآن تابع الفيديو معي:

3 – أقوى برامج صناعة الرسوم المتحركة

برامج التصميم وبرامج المونتاج وبرامج صنع الجرافيك والألعاب والأفلام تعتمد جميعها تقريبًا على نفس البرامج ونفس الدورات التعليمية ونفس التقنيات ، فقط الأشكال والنتائج تختلف ، وغالبًا ما أرى أشخاصًا يبحثون عن البرامج التي تمكنهم لعمل رسوم متحركة احترافية من تلقاء نفسها وبالطبع اليوم قدمت كل هذا في حلقة واحدة لأهم 5 برامج مونتاج وهي صنع الجرافيك والمقدمات وأقوى المقاطع المؤثرات في العالم.

أقوى برامج صناعة الرسوم المتحركة

سوف أقوم بمراجعة البرامج لك حسب تصنيف مهم ، حتى تتعرف عليها وتعرف المجال الذي يمكنك العمل فيه ، وقد يستغرق التعلم عامًا أو أكثر ، لكنك ستفعل في المستقبل لا تندم أبدًا على تعلمها ، فقد تكون مصدر رزقك ، وأنصحك بتعلم برنامج واحد فقط واتباع دروسه بمفردك ، حتى لو وجدت أفضل منه ، فلا تتخلى عن الشيء الذي تتابعه. أعني ، هناك أشخاص لديهم أبسط البرامج يصنعون أشياء فظيعة ، ومن خلال التحكم في أحدهم ، سيمكنونك من التحكم في الباقي. هكذا يكون مبدأ المونتاج ، والآن دعونا نتعرف على هذه البرامج:

ها نحن انتهينا ، وآمل أن أكون قد نجحت في هذا الشرح ، وإذا أردت شارك الفيديو مع أصدقائك حتى تنتشر الفائدة.

أقرأ أيضا  أفضل موقع للحصول على بطاقات فيزا وماستركارد الموثوقة والآمنة - خليجي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى