تقنية

حل مشكلة إيقاف Global Payment Service على حساب Payoneer الخاص بك


حل مشكلة إيقاف Global Payment Service على حساب Payoneer الخاص بك

تتيح لك خدمة الدفع العالمية (Global Payment Service) تلقي المدفوعات من المؤسسات والأسواق التجارية الإلكترونية دوليًا من خلال تزويدك بحسابات استقبال يمكنك من خلالها تلقي المدفوعات بالعملات المدعومة ، ويعاني العديد من المستخدمين من اختفاء حساب الاستقبال الخاص بهم ، لذلك سنشرح اليوم لـ أنت الطريقة الصحيحة لاستعادة حساب الاستقبال على Payoneer.

حل مشكلة إيقاف Global Payment Service على حساب Payoneer الخاص بك

لماذا يطلب منك البيونييه تقديم ملفات لإثبات مصادر الأموال؟

كمزود خدمة عبر الإنترنت منظم في الولايات المتحدة ، تطلب Payoneer ملفات معينة للمساعدة في ضمان أمن مستخدمينا ، والامتثال للقواعد واللوائح التي تفرضها حكومة الولايات المتحدة ، و MasterCard® ، وبنوك الأسهم لدينا.
من هذا النظام الأساسي ، قد يطلبون ملفات تكميلية حتى إذا كنت قد تلقيت مدفوعات في المرات السابقة.

لم أتسلم دفعتي المرسلة عبر Global Payment Service حتى الآن؟

قد تستغرق التحويلات البنكية المحلية والتحويلات البنكية من 3-5 أيام عمل للمعالجة والانعكاس في حساب Payoneer الخاص بك. يرجى ملاحظة أنه لا يمكننا تحديد التاريخ الذي سيقوم فيه مرسل الأموال بإجراء التغيير لأن ذلك يتم باستخدام البنك المخصص له.

إذا مرت 5 أيام عمل ولم يتم مسح الدفع على حساب Payoneer الخاص بك ، يرجى الاتصال بفريق الدعم مباشرة كما سأوضح في الخطوات التالية ، لأن التأخير في استلام الأموال أو عدم قبول الدفع المستلم يعني وجود مشاكل في الحساب ، أو بعبارة أخرى ، يحتاج Payoneer إلى مستندات منك كما ذكرنا في الخطوة السابقة ، فإن Payoneer تحتاج إلى المعلومات التالية منك:

  1. اسم المنظمة التي أرسلت الدفعة
  2. مبلغ الدفع
  3. لقطة شاشة المعاملة
  4. وقت إرسال الدفعة
  5. أحدث 4 أرقام من رقم حساب Global Payment Service الخاص بك بالعملة المعمول بها

بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة للتحويلات بالدولار الأمريكي ، قم بتضمين رقم التتبع. يجب أن يتضمن رقم التتبع 15 رقمًا بدون أي رموز. يرجى طلب رقم التتبع من الشركة التي أرسلت الدفعة.

لماذا تم تعليق حساب الاستقبال الخاص بي على Payoneer؟

هناك العديد من الأسباب لحدوث ذلك. إذا تم تعليق Global Payment Service الخاصة بك ، فإننا نذكر:

  1. يطلب منك فريق Payoneer إرسال المستندات التي ذكرناها سابقًا ، لكنك لا تفعل ذلك لأسباب لم تتم الموافقة عليها في معظم الحالات
  2. التعامل مع العملات الرقمية وعمليات السحب بكثرة ومن مصادر غير معروفة
  3. التعامل مع مواقع الربح من الإنترنت غير المدعومة من بايونير وخاصة مواقع الفوركس غير المدعومة. للسحب من موقع ربح إلى بايونير ، يجب أن تجد خيار السحب مباشرة إلى بايونير ، وليس السحب عن طريق التحويل المصرفي.
  4. قد تكون هناك أسباب أخرى ، يرجى ذكرها في قسم التعليقات في هذه المقالة.

الآن ما سنفعله بعد حدوث هذه المشكلة ، سنذهب إلى حسابنا وفي الجزء العلوي نبحث عن مربع فريق دعم الاتصال ، بعد النقر فوق اتصل بنا والتأكد من تسجيل الدخول إلى حساب Payoneer الخاص بك ويظهر رقم العميل الخاص بك ،

أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى فريق دعم Payoneer

1- الدردشة الحية:

يمكنك اختيار الدردشة الحية كخيار جيد لأنك ستتواصل كتابيًا مع العميل ، لذلك إذا لم تكن جيدًا في اللغة الإنجليزية ، فاستخدم ترجمة Google فقط ، وسيطلب منك العميل في البداية تاريخ ميلادك الذي تستخدمه على Payoneer من أجل التأكد من أنك مالك الحساب ، ثم تسأله استفسارك عن حسابك إيصالك أو ما يسمى Global Payment Service ، ثم سيخبرك أنني سوف أتحقق من الحساب وأدخل حسابك ونرى أين المشكلة تكمن في إخبارك بكيفية حلها ، وتكون أوقات الدردشة المباشرة كالتالي:

  • الإثنين: من 2 صباحًا حتى منتصف الليل بتوقيت شرق الولايات المتحدة
  • يوم الثلاثاء حتى
  • الجمعة: منتصف الليل حتى 6 مساءً وفقًا لـ US Coastal EST

الطريقة الصحيحة للدردشة الحية على Payoneer

ثم عندما تضغط على الدردشة الحية إذا كانت مفتوحة ، سيظهر معك جدول مثل الصورة أعلاه ، وإذا لم يكن موجودًا فلن يظهر معك أبدًا ، لذا حاول معرفة الوقت وفقًا لبلدك لأن الورقة التي ذكرناها خاصة بأمريكا وبالطبع الصندوق يحتوي على المعلومات التالية:

  1. يظهر البريد الإلكتروني تلقائيًا
  2. يظهر الاسم الأول تلقائيًا
  3. يظهر الاسم الثاني تلقائيًا
  4. الفئة: هنا تختار نوع المشكلة مثلا اخترت “استلام الدفعة” ثم افتح السهم واختر كما فعلت في الصورة
  5. يحدد الحقل الرابع تلقائيًا الفئة الفرعية لمشكلتك
  6. أخيرًا ، تضغط على Enter

بعد ذلك ، ستفتح لك نافذة منبثقة تخبرك بعدد الأشخاص الذين ينتظرون في القائمة للحصول على الدعم ، وعادة ما ستجد ما بين 30 إلى 60 شخصًا ينتظرون ، وقد يستغرق الأمر نصف ساعة إلى ساعتين. انتظر على اي حال ابق على الكمبيوتر ولا تغلق حسابك بايونير وانتظر وصول الدعم وانا افضل الدردشة الحية لانها تعطيك الحلول وكل شيء امامك فمثلا تعطيه لقطة شاشة وتشرح له مباشرة من Payoneer ، ويمكن استخدام الدردشة الحية لحل جميع مشاكل Payoneer عن طريق اختيار الفئة المناسبة فقط للتوجيه إلى العميل المناسب.

2 – اتصل بنا

في حال كنت جيدًا جدًا في اللغة الإنجليزية ، فقم بعملية الاتصال بدعم فريق Payoneer مباشرة ، بالطبع ستكون النتيجة هي نفسها التي تخبر بها العميل عن مشكلتك وتصف له ما حدث معك ، ثم يخبرك للانتظار قليلاً ، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 5 دقائق أو أكثر ، ثم يخبرك أن المشكلة موجودة هنا أو يعطيك ما حدث لحسابك حتى تحدث هذه المشكلة معك.

تواصل مباشرة مع Payoneer

3 – لماذا الخيار الأفضل للدردشة الحية؟

أولاً ، خيار إرسال استفسار أو كذا غير ضروري لأنهم لن يردوا عليك أبدًا ، وقد يواجه خيار الاتصال بنا بعض العقبات ، على سبيل المثال ، في مشكلتي ، كان هناك رابط معلق ، وإذا اتصلت بهم عن طريق الهاتف ، لن أصل إليه أبدًا ، حتى أنني لم أتلق أي إشعار من Payoneer قبل ذلك ، لذلك عند استخدام الدردشة الحية ، اتصلت بالعميل بعد انتظار نصف ساعة ليلة الخميس ، أخبرني أنني فقدت حساب الاستقبال لأننا طلبنا منك إرسال مستندات حول الأموال التي تريد سحبها من Paypal إلى Payoneer.

ثم أرسل لي رابطًا أدخلته ووجد مستندًا لملئه بنوع عملي والضمانات التي أقدمها مقابل الخدمات المدفوعة عبر الإنترنت ، ثم أرسل لقطة شاشة للمدفوعات التي تلقيتها مع شرح للأشخاص الذين أملكهم. تلقيت من ، أيضًا نشاط حسابي في الواجهة الرئيسية ، ولقطة شاشة تظهر اسمي من حسابي هي Paypal ، بالطبع ، من حين لآخر ، ولم أتلق أي إشعار بالبريد بعد تأكيد هذه المعلومات. بالطبع ، إذا اتصلت عبر الهاتف ، لكنت عانيت كثيرًا في حل المشكلة. ومع ذلك ، فإن المشكلة الثانية هي الرسوم التي قد تنجم عن المكالمة.

رسالة من Payoneer – إعادة تنشيط خدمة الدفع العالمية

في يوم الخميس بعد ذلك ، اتصلت ببايونير عبر الدردشة الحية مرة أخرى ، وانتظرت حوالي ساعة ونصف ، لذلك أخبرت العميل أنني اتصلت بهم وأرسلت لهم جميع المستندات اللازمة التي تثبت أن أموالي جاءت من العمل على الويب وما إلى ذلك ، ثم أخبرني أنه شخصيًا ليس لديه حيلة لحل المشكلة ، لكنه أرسل إشعارًا إلى الفريق المختص لمراجعة المستندات بسرعة ، وانتظرت ما يقرب من ثلاثة أيام لتلقي رسالة عبر بريدي الإلكتروني ، لأجد أن حساب الاستقبال قد عاد للعمل بعملاته الأربع (اليورو ، الدولار ، الجنيه الإسترليني ، الين الياباني) ، كما ترى ، كان الحل في غضون 10 أيام وكان ناجحًا تمامًا.

رابط المراسلات: بايونير

هل استفدت؟

في حال استفدت ووجدت أن هذا هو الحل المناسب لمشكلتك ، فلا تتردد في مشاركة المقال مع أصدقائك عبر أزرار وسائل التواصل الاجتماعي أسفل هذه المقالة ♥

هذا أقل دعم نتوقعه منك أيها الرائعون

أقرأ أيضا  تحميل قالب التنظيف لمدونات بلوجر مجاناَ - نسخة جديدة 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى