تقنية

لا احتكار😱 – شاهد كيف تحصل على Borderlands 2 على Steam + 6 مقابل 10 دولارات فقط! لا تفقده


لا احتكار😱 – شاهد كيف تحصل على Borderlands 2 على Steam + 6 مقابل 10 دولارات فقط! لا تفقده

يوجد العديد من ألعاب الكمبيوتر ، وبالطبع يحب عشاق الألعاب الاستمتاع إلى أقصى حد باللعب على منصة Steam ، وكما يعلم الجميع ، يتم دفع الألعاب على هذه المنصة ، لكني اليوم أدعمكم بمجموعة من الألعاب ، وهي عروض تتكون من ثلاث فئات! ! فئة 1 دولار و 6 دولارات و 10 دولارات ، حيث تحصل على خصم لن يتم تعويضه مرة أخرى.

كما قلت من قبل يمكنك بالطبع دفع 10 دولارات لتحصل على العرض بجميع مواصفاته وجميع الألعاب الموجودة ، والعرض الرئيسي مبني على اللعبة الشهيرة Borderlands ، وفي كل دفعة يمكنك جمع مجموعة من الألعاب . إذا حددت الميزانية بمبلغ مخصص وجعلته دولارًا واحدًا ، فستحصل على لعبة Borderlands و The Incredible Adventures of Van Helsing: Final Cut and Wurm Unlimited ، وفي كل مرة تضيف فيها ، على سبيل المثال ، 6 دولارات ، ستحصل على لعبتين إضافيتين الألعاب ، وإذا ربحت 10 دولارات ، فستحصل على جميع الألعاب في هذا العرض.

سيكون هذا العرض ساري المفعول للأيام العشرة القادمة ، مما يعني أنه سينتهي في 24 من هذا الشهر ، وسأقدم لك أيضًا عرضًا ثانيًا سيكون صالحًا لمدة ثلاثة أيام. يمكنك جمع مجموعة أخرى من الألعاب عن طريق دفع 10 دولارات أيضًا ، وكلها ألعاب جميلة يتم لعبها على منصة Steam. ويمكنك الدفع من خلال Paypal أو البطاقة المصرفية أو من خلال بطاقات Amazon.

رابط العروض:

  1. رابط العرض الأول: بوردرلاندز
  2. رابط العرض الثاني: ستاردوك

أقرأ أيضا  سعر Xiaomi Redmi 9 في الجزائر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى