تقنية

كيف أضع عنوان YouTube قويًا للحصول على المزيد من المشاهدات؟


كيف أضع عنوان YouTube قويًا للحصول على المزيد من المشاهدات؟

كتابة عنوان يوتيوب جذاب وقوي مع قوانين Seo ، لتحقيق أكبر قدر من المشاهدات على منصة Youtube ، هو ما سنقوم به اليوم بتحليل والتعلم من مقاطع الفيديو الناجحة على المنصة ، حيث أن معظم الفيديوهات الشعبية على المنصة ، كانت نقطة البداية هي الفيديو الصحيح والجيد.

كيفية كتابة عنوان يوتيوب قوي للحصول على المزيد من المشاهدات

كيف أضع عنوان YouTube قويًا للحصول على المزيد من المشاهدات؟

لماذا العنوان مهم لفيديو يوتيوب ناجح؟

كتابة عنوان يوتيوب لزيادة المشاهدات هو أهم شيء لأي مستخدم يوتيوب ، ولكن هذا يخضع دائمًا لقوانين يوتيوب التي سنتحدث عنها لاحقًا ، حيث أن الفيديو يتكون من ثلاثة أشياء للعرض وهي الصورة المصغرة والعنوان واسم القناة وعدد مرات مشاهدة الفيديو ومدته ، لكن غالبًا ما يحكم المشاهد على الفيديو من العنوان في البداية ، ثم ينظر إلى الصورة المصغرة التي قد تمنعه ​​بعنوان جذاب ، لذلك معظم يركز مستخدمو YouTube على نقطة العنوان.

بطبيعة الحال ، فإن العثور على العنوان المناسب لموقع YouTube لن يكون له قانون محدد ، حيث أن لكل قناة طريقتها في العمل على YouTube ، ولكن في أغلب الأحيان بعد تجاربك الطويلة على YouTube ، ستعرف بنفسك أنواع العناوين الجادة الخاصة بك. الفيديوهات هناك عناوين ممتعة وجادة ، والأمر يختلف من قناة لأخرى حسب المكانة التي تنشطها.

بالطبع ، حتى YouTube يعتبر العنوان عامل تحسين محركات البحث ، وبالطبع يختلف YouTube SEO عن Google SEO ، في معظم الأحيان تأتي المشاهدات من مقاطع الفيديو المقترحة ، والتي لها العديد من العوامل ، ولكن يجب أن تكون حريصًا جدًا على أن يشير العنوان مباشرة إلى محتوى الفيديو الخاص بك عندما يدخل ، على سبيل المثال ، عارض من كلمة البحث “تطبيق Android لتحسين جودة الصورة” ، ويجدك في الفيديو موضحًا أن هذا غير ممكن ، وهذا بالطبع سيغضب المشاهد و سيخرج مباشرة من الفيديو الخاص بك ، أي إذا لم يعجبك.

لماذا العنوان مهم لفيديو يوتيوب ناجح؟

في مثال آخر ، إذا كتبت في العنوان “هل يمكن بالفعل زيادة جودة الصور على هواتف Android؟” ، هنا عندما يدخل المشاهد العنوان ، فإنه يتوقع نجاح العملية أو فشلها ، وبالطبع في كلتا الحالتين لن تغضب من النتيجة فمثلا اذا وجدت فهي تحسن الصور بنسبة 20 بالمئة فقط ستكون راضية عما يشاهده واذا قلت له ان هذا غير ممكن وانه قد يحتاج خبرة طويلة منه سيكون راضيًا عن هذه الإجابة المقنعة له وقد يشترك في قناتك.

ما هي قواعد كتابة عنوان جيد لفيديوهات اليوتيوب؟

بالطبع ، لدى YouTube نفس العقلية التي تحدثنا عنها سابقًا. القانون الأول أن يكون العنوان خاليًا من أي كلمات ممنوعة ، والقانون الثاني هو أن العنوان لا يجب أن يكون غامضًا ، بمعنى أن عنوان فيديو يوتيوب يشير إلى المحتوى الموجود داخل الفيديو ، وأنت لست مؤلف العنوان. يشرح Wade والفيديو شيئًا آخر تمامًا ، وهنا قد تحصل على علامة حمراء من YouTube ، وكما تعلم ، يؤدي ثلاثة منهم إلى إغلاق قناتك نهائيًا إذا اكتشف YouTube بالفعل أنك تفعل هذه الأشياء على مقاطع الفيديو الخاصة بك.

ما هي قواعد كتابة عنوان جيد لفيديوهات اليوتيوب؟

كيف أختار العنوان المناسب لفيديو يوتيوب؟

كما قلت سابقًا ، تختلف الطريقة من شخص لآخر ، لكن جميعها تعتمد على عوامل أو معايير موحدة ، وهناك طرق عديدة لكتابة عنوان جذاب ، ولكن إذا قمت بالبحث على موقع يوتيوب ستجد العديد من العناوين الجذابة .

  1. أول شيء يجب أن تضعه في اعتبارك هو أن العنوان وحده لن يجلب كل تلك المشاهدات ، حيث أن المحتوى وجدوى الصورة على الفيديو عاملان رئيسيان.
  2. الشيء الثاني الذي عليك التركيز عليه هو إنشاء صورة مصغرة مرتبطة مباشرة بالعناوين ، على سبيل المثال في الصورة التالية: “إذا قمت بحلها في 15 ثانية ، فأنت عبقري ؟؟” في الصورة ، نجد أنه يطرح السؤال الثاني ، “كم عدد الكرات في الصورة؟” بوجه صارخ ، وكأنه يقدم جزءًا من إجابة السؤال المطروح في العنوان.
  3. حاول ألا يزيد عنوان الفيديو عن 60 حرفًا.
  4. لا تستخدم الكثير من الرموز التعبيرية في العنوان.
  5. لا تستخدم أبدًا العناوين المستخدمة سابقًا على YouTube. حاول دائمًا إنشاء عناوينك الخاصة التي تميزك عن البقية. بالطبع يمكنك استخدام نفس السياق ، ولكن بشرط أن يكون مختلفًا.
  6. استخدم دائمًا العامل المحفز مع الأسئلة المستمرة ، لماذا ، إذا ، كيف.
  7. دائما استخدم طريقة الرد على المشاهد ، هل تعلم؟ حل المشكلة ؟ طريقة ؟ كيف؟ وصفة طبية ؟
  8. استخدم دائمًا أهم 10 أشياء في الحياة ، أفضل 10 أشياء؟ 10 ألم تسمع عنها؟ 10 يجب أن تجربها؟
  9. استخدم دائمًا العناوين بدون نقود ، على سبيل المثال ، كيف تصنع دراجة من الخردة؟ كيف تطبخ الدجاج بدون ..؟ كيف تبني بدون؟
  10. استخدم طريقة الأخبار ، على سبيل المثال ، ها هي المواصفات ، وهنا المزايا.
  11. استخدم ألقاب مدهشة ، ولكن بطريقة لطيفة ، ‘على سبيل المثال: عاجل – الوزير الكوري في الهند. .. في اللحظة الأخيرة ، “شاهد ..”

كيف أختار العنوان المناسب لفيديو يوتيوب؟

ما هي قنوات اليوتيوب التي تستخدم عناوين جيدة؟

لا تحاول أبدًا مقارنة نفسك بالأشخاص المشهورين على YouTube ، خاصة أولئك الذين يظهرون وجوههم وقد حققوا شهرة بالفعل ، لذلك ستجد على الأقل 100000 شخص مستعدين لمشاهدتهم في أقل من 24 ساعة ، حتى لو كتبوا في العنوان “مرحبًا” ‘، لذلك أخبرتك أن YouTube SEO تقريبًا لا معنى له ولا يقاس بقوانين Google. يوتيوب مشابه لمنصات التواصل الاجتماعي. ها أنت القناة والمشاهدون هم معجبوك. بالنسبة إلى المشاهدات التي تأتي بعد أسبوعين ، فهي تلك التي تتعلق بمُحسّنات محرّكات البحث التي تضعها على الفيديو.

ما هي قنوات اليوتيوب التي تستخدم عناوين جيدة؟

طبعا المؤثرون كما قلت سابقا هم الذين يظهرون بوجوههم ولديهم شريحة كبيرة من المشاهدين في الساعات الأولى لكن القنوات بدون مؤثرين مثل “هل تعلم” أو “استمتع بعقلك” ، حتى عندما يصلون إلى ملايين المشتركين ، تجد أن بعض مقاطع الفيديو الخاصة بهم لا تتجاوز 20 ألف مشاهدة ، لأنه لا يوجد شخص مؤثر يظهر في الفيديو ، حيث أنهم جميعًا مقاطع فيديو تعتمد على تحسين محركات البحث ، ولديهم فرصة بنسبة 50٪ لتحقيق نسبة عالية وجهات النظر أم لا.

هل استخدام عنوان جيد قانوني؟

بالطبع ، عندما تستخدم عنوانًا يأخذ في الاعتبار قوانين YouTube ، فأنت على الطريق الصحيح. عليك أيضًا أن تكون صريحًا مع نفسك وأن تكون واثقًا من أن ما تقدمه حقيقي وأنك لم تقم بأي تعديلات على الكواليس. كما يجب مراعاة ما يرد في النصوص الدينية من المحظورات والاشتراطات والاشتراطات. آخر .

هل يؤدي عنوان Youtube الجيد إلى زيادة أرباح YouTube؟

طبعا عند الحديث عن الأرباح تكون أرباح المحتوى الغربي أكبر 100 مرة من أرباح المحتوى العربي (باستثناء دول الخليج) ، إن لم يكن أكثر في بعض الدول ، لكن دعني أجيب على السؤال وهو نعم ، العنوان الجيد يزيد الأرباح. عنوان جيد ، ويدخل المشاهد مثل الفيديو الثالث أعلاه ، “أقسم في 30 ثانية ، لذلك أنت عبقري”. هذا تحدٍ للمشاهد الذي يجعله يشاهد فيديو كاملًا. بالطبع إذا كان الاختبار صعبًا ومربكًا بالنسبة له ، فسيحفزه كثيرًا وسيشعر أنه تعلم شيئًا مفيدًا من الفيديو ولم يضيع وقته ، هنا ستحصل على إعجاب وعرض كامل ، أي ، إذا لم يشارك الفيديو على Facebook أو يرسله لأصدقائه لتحديهم ، فإن نفس الطريقة تنطبق على جميع المنافذ والجميع يفيد الناس بطريقته الخاصة ، ويتيح لهم الإعجاب بما يقدمه خلال تلك الدقائق العشر.

هل استفدت؟

لا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك من أزرار الاتصال أدناه ♥

هذا أقل دعم نتوقعه منك أيها الشخصيات المرموقة

شكرًا لك

أقرأ أيضا  سعر جالكسي M30 في الجزائر المواصفات والمميزات والعيوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى