تقنية

كيفية حذف حساب Gmail الخاص بك نهائيًا لجميع هواتف Android


كيفية حذف حساب Gmail الخاص بك نهائيًا لجميع هواتف Android

يعد حذف حساب Gmail نهائيًا وإنشاء حساب جديد في Google Play لجميع أجهزة Android أمرًا بسيطًا وعامًا على جميع الهواتف التي تعمل بنظام Android ، حيث قد تضطر إلى تغيير الحساب في كثير من الحالات ، أو حذف الحساب تمامًا قبل بيع الهاتف إلى شخص ثان والآخرين ، ولكننا سنعرض لك اليوم الطريقة الصحيحة لتغيير أو حذف حساب Google Gmail.

كيفية حذف حساب Gmail نهائيًا لجميع أجهزة Android

حذف وتغيير حساب جوجل لهواتف أندرويد

يواجه الكثير منا مشكلة كبيرة في حساب الجيميل ، أو كما يقال حساب جوجل على هواتف أندرويد ، وفي أغلب الأوقات عندما تذهب لحذفه وفتح حساب جديد ، لن تجد هذه الميزة متاحة على هاتف Android الخاص بك ، وهذه المشكلة نواجهها إذا اشترينا هاتفًا جديدًا أو نسينا كلمة مرور الحساب القديم ، أو بمجرد أن نرغب في فتح حساب Google Gmail جديد ، والحل النهائي لحذف الحساب القديم أو ببساطة هو في مقالتنا وشرحنا هذا.

دائما الأشياء البسيطة التي نواجهها صعوبات في إيجاد حل لمشاكلهم ، وأنا شخصيا واجهت مشكلة تغيير الحساب بعد أن اشتريت الهاتف من سيدي ، وعندما شاهدت بعض الدروس كانوا يتحدثون جميعا عن التنسيق و توصيل الهاتف بفلاش او عمل فلاش! وكلهم في النهاية يعني عمل تنسيق للهاتف ، هذا هو الشيء الوحيد الذي لم أرغب في القيام به ، لذلك بعد بعض التجارب وجدت الطريقة الصحيحة لحذف حساب Google Gmail من هاتف Android الخاص بي ، وهذا هو ما سأشاركه معك في الفيديو.

أقرأ أيضا  قم بتنزيل أفضل وأسرع 10 برامج VPN مجانية للكمبيوتر

في حالة عدم تغيير الحساب في سوق Google Play ، فإننا نبحث عن الإعدادات ، ثم إدارة التطبيقات ، ثم نبحث عن التطبيقات قيد التشغيل أو مربع التطبيقات العامة ، ونبحث عن تطبيق Google Play Market ، وعندما تجد أدخله ثم في التخزين ، واحذف ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات ، امسح ذاكرة التخزين المؤقت + البيانات أو امسح جميع البيانات ، ثم ارجع إلى التطبيق وافتحه بطريقة عادية جدًا ، وسيقوم بتوصيلك مباشرة بالجديد حساب جوجل Gmail.

قد تختلف بعض الخطوات من جهاز إلى آخر ، ولكن عادةً ما تكون جميعها في نفس المكان ، وقد تتغير بعض التصنيفات أو الأقسام فقط بعد تحديثات Android ، ولكن كل هذه الأقسام التي أوضحناها ستجدها على أي هاتف يعمل بنظام Android قد ترغب فيه. استعمال.

هل استفدت من المقال؟

إذا كان لديك أي أسئلة أو إضافات أو مشاكل ، فاتركها في مربع التعليقات أسفل هذا الموضوع 👍

لا يمكن أيضًا مشاركة الموضوع عبر أزرار الوسائط الاجتماعية أدناه 😍

هذا اقل دعم نتوقعه منكم ايها الرائعون

شكرا 💓

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى