تقنية

سعر ومواصفات Xiaomi Redmi Note 11 في الجزائر


سعر ومواصفات Xiaomi Redmi Note 11 في الجزائر

تم الإعلان رسميًا عن سعر ومواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 11 الجديد ، بالإضافة إلى هاتف Note 11s ، حيث يحمل كاميرا 50 ميجا بكسل ، مع شاشة Amoled بمعدل تحديث 90 هرتز ، بالإضافة إلى 5000. بطارية mAh التي تدعم الشحن السريع بسعة 33 واط ، واليوم سنقدم لك أفضل عرض لشراء Xiaomi Redmi Note 11 بأرخص سعر مع كوبون خصم.

سارع للحصول على خصم Xiaomi Redmi Note 11 بأقل سعر

سعر ومواصفات Xiaomi Redmi Note 11 في الجزائر

تصميم Xiaomi Redmi Note 11

تصميم هاتف Xiaomi Redmi Note 11 مميز ، بشكل أنيق وعصري ، مع توفير ملمس ناعم على ظهر الهاتف ، بالإضافة إلى الإحساس الرائع باليد ليشمل قبضة مريحة أثناء الاستخدام المطول ، و زودتها شركة Xiaomi ببطارية 5000 مللي أمبير ، بسماكة 8 ملم ووزن قدرنا بـ 179 جرام.

يأتي هاتف Xiaomi Redmi Note 11 بثلاثة ألوان مختلفة أولها أزرق توايلايت ورمادي جرافيت بلون لامع يتفاعل مع أنواع مختلفة من الإضاءة ، والشيء الجذاب على عكس الإصدارات السابقة. ظهر الهاتف مقاوم لبصمات الأصابع ، وقد حافظت الشركة على ملمس ناعم وسلس جعلني أشعر وكأنني أمسك بهاتف فخم إلى حد ما ، بالإضافة إلى اللون الثالث Star Blue والذي من اسمه أنت. فهم هو لون مشرق مرصع بالنجوم ، حيث يعطي هذا التصميم نبضًا من الحياة للهاتف مما يجعله متميزًا عن اللونين الآخرين.

أقرأ أيضا  سعر Samsung Galaxy S20 FE في الجزائر

لا تنسى أنها تأتي بسماعتين خطيتين بجودة جيدة أحدهما في الجزء السفلي والثاني في الجزء العلوي ، وكل هذا لتوفير صوت ستريو جيد جدًا ، خاصة لمحبي الألعاب والأفلام والمسلسلات ، فعلت Xiaomi لا تنسى عشاق السماعات ، لذلك وضعت لهم منفذ 3.5 ملم للسماعات في هذا الهاتف الجميل.

معالج Snapdragon 680 في Redmi Note 11

من أجل تحسين أداء فئة السعر المتوسط ​​، تم تجهيز هاتف Xiaomi Redmi Note 11 بمعالج Qualcomm Snapdragon 680 ، مبني على تقنية 6 نانومتر ، مما يساعد بشكل مباشر في الحفاظ على الطاقة وفي نفس الوقت يعطي أداء أقوى بكثير ، كما قلنا سابقاً الموبايل يحمل بطارية 5000 مللي أمبير مع شاحن. إنه سريع بسعة 33 وات ، وقد أضافت شاومي كلمة “pro” إليها ، حيث إنها تشحننا من 0 إلى 100٪ في 60 دقيقة فقط ، ويمكنك استخدام الهاتف مع الشاحن دون أي مشاكل ، مع وجود منفذ شحن USB C.

معالج Snapdragon 680 في Redmi Note 11

يأتي Redmi Note 11 مع 4 أو 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و 64 أو 128 جيجا بايت من التخزين الداخلي ، والأخير من نوع UFS 2.2 ، مما يمنحنا سرعة كبيرة في نقل ومعالجة البيانات والملفات الداخلية.

Xiaomi Redmi Note 11 شاشة AMOLED مع 90 هرتز

تميز هاتف Xiaomi Redmi Note 11 كبقية المنافسين ، بشاشة ذات تحديث سلس وسريع 90 هرتز ، ومعدل أخذ العينات باللمس 180 هرتز ، حيث توفر لنا هذه الميزات تجربة مميزة مع هذه الشاشة وكذلك تبدو الرسومات على الشاشة أكثر سلاسة مع تشنجات Soft أفضل من الإصدارات السابقة ، والاستجابة لمسات الأصابع جيدة.

الشاشة التي نتحدث عنها مقاس 6.43 بوصة ، من نوع Amoled بدقة Full HD + ، وتتميز الأخيرة بنطاق ألوان DCI-P3 ، والذي يوفر لنا ألوانًا نابضة بالحياة وتفاصيل أفضل عن رسومات الشاشة ، ويصل سطوع الشاشة إلى 1000 نت. مما يعني أنك سترى الشاشة أفضل مع ضوء الشمس القوي ، ما عليك سوى سحب السطوع لأقصى حد ولن تواجه أي مشكلة في رؤية الشاشة مثل ما يحدث معك في الهواتف القديمة.

أقرأ أيضا  سعر ومواصفات Realme 7i راجع عيوب ومميزات Realme

كاميرا رباعية لهاتف Redmi Note 11

Redmi Note 11 مزود بكاميرا رباعية ، الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجا بكسل للحصول على صور وفيديوهات جيدة دون الحاجة إلى تعديلات وبذل جهد كبير ، حيث حاولت Xiaomi ضمان الموضوع من خلال الكاميرا الأساسية ، وكاميرا ثانوية بدقة 8 ميجابكسل بزاوية عريضة 118 درجة ، مع كاميرا ثالثة بدقة 2 ميجابكسل من نوع الماكرو ، لالتقاط الصور المقربة والحصول على تفاصيل صغيرة ، والكاميرا الرابعة عبارة عن مستشعر عمق بدقة 2 ميغا بكسل للحصول على تأثير خوخه أو ضبابية الخلفية في الصور الشخصية.

كاميرا رباعية لهاتف Redmi Note 11

كاميرا السيلفي في Redmi Note 11 تأتي بدقة 13 ميجابكسل ، بفتحة عدسة 2.4 ، مما يعطي جودة متوسطة مقبولة. كما تحمل الكاميرات مجموعة من الإعدادات السريعة ، مثل الوضع الليلي ، ووضع Vlog ، وتقنيات الذكاء الاصطناعي ، والأخيرة تساعد في تحسين الألوان على الصور والمقاطع التي تلتقطها الكاميرا ، وخاصة الكاميرا الخلفية لهاتف Xiaomi. .

الحماية على هاتف Redmi Note 11

يحمل هاتف Redmi Note 11 مستشعر بصمة متوسط ​​السرعة على الجانب الأيمن ، ويمكنك استخدام النمط أو قفل الكود مع هذه الميزة ، حيث زودته Xiaomi بتقنية AI Face Unlock ، i. iPhone بمعنى أنه يعمل فقط في ظروف الإضاءة الجيدة ، وفيما يتعلق بخاصية NFC فهي غير موجودة في جميع النسخ ، وفي المقابل زودته بتقنية الأشعة تحت الحمراء للتحكم في الأجهزة مثل التلفاز على شكل ريموت كنترول بدعم من شريحتين إضافة إلى بطاقة MicroSD.

كوبون خصم Xiaomi Redmi Note 11 بأقل سعر

سعر النسخة 6 + 128 هو 209 دولار ، سعر النسخة 4 + 128 189 دولار ، سعر النسخة 4 + 64 169 دولار ، فقط ادخل الرابط واستخدم الكوبون في الصورة واحصل على مفاجأة خصم رائعة.

أقرأ أيضا  سعر ومواصفات Redmi Note 11 Pro 5G في الجزائر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى