تقنية

طريقة احترافية لعمل لحية حقيقية في Photoshop Cs6


طريقة احترافية لعمل لحية حقيقية في Photoshop Cs6

يشتكي كثير من الشباب من قلة اللحية أو عدم اكتمالها في الوجه ويلجأون لكثير من العلاجات ، واليوم لم آتي لأقدم لكم علاجًا أو شيئًا من هذا القبيل ، بل سأتحدث إلى فئة الشباب الذين لا يريدون وضع صورهم أو مشاركتها بسبب مشكلة في اللحية أو قلة نموها على الإطلاق لقد جئت إليكم بفرشاة رائعة على الفوتوشوب تخلق لحية ستربك الجميع لأنها ستبدو حقيقية بنسبة 100 بالمائة. إذا كنت تريد أن تتعلم ذلك ، فاتبع الدرس معي.

طريقة احترافية لعمل لحية حقيقية في Photoshop Cs6

ما هي الطريقة الاحترافية لعمل لحية حقيقية في Photoshop Cs6؟

طريقة احترافية لعمل لحية حقيقية في Photoshop Cs6

بادئ ذي بدء ، قد تقول إنني لا أملك Photoshop ، لذلك لن أتابع الدرس ، ولن نوفر لك هذا ، كنصيحة قبل الاستمرار في الشرح لمن يريد علاجًا طبيعيًا باستخدام زيت amla ، وهو الأفضل ، والآن كل ما عليك فعله هو فتح الفوتوشوب وتنزيل الفرشاة من الرابط أدناه واختيار صورة لك ، ومتابعة الدرس ، ودع معرفتك تكون كما تتقن استخدام الأداة ، وستظهر النتائج كن أفضل حتى تصل إلى الاحتراف ، تابع الفيديو معي:

طريقة احترافية لعمل لحية حقيقية باستخدام هاتف Android

شرح كيفية صنع لحية حقيقية على هاتف Android الخاص بي

كما أردت أن أشارككم هذه الفيديوهات الرائعة التي تمكنك من صنع شعر الوجه أو اللحية من خلال تطبيقات الأندرويد فقط ، فكل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق PicsArt-Amni8 ثم تتبع الخطوات المتبعة في الفيديو الأول أو في الفيديو الثاني ، وتعطينا رأيك في التعليقات حول نجاح الطريقتين ، أي الأولى عبر الكمبيوتر باستخدام الفوتوشوب ، وهو أقوى وأفضل ، أو عبر أندرويد. ، وهو أصعب ولكن بنتيجة مقبولة بشكل عام. .


لا تنسوا دعمنا الدائم ومشاركة الفيديو مع جميع أصدقائك حتى تنتشر الفكرة والفائدة ، حتى نلتقي في حلقة أو درس قادم بإذن الله.

أقرأ أيضا  سعر Samsung Galaxy Note 10 Plus في الجزائر: المواصفات والمميزات والعيوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى