تقنية

كيف أحصل على بطاقة مصرفية في الجزائر كارت فيزا الجزائر؟


كيف أحصل على بطاقة مصرفية في الجزائر كارت فيزا الجزائر؟

كيف أحصل على بطاقة مصرفية في الجزائر كارت فيزا الجزائر؟ يبحث الكثير من الجزائريين في الإنترنت يوميًا عن أفضل البطاقات المصرفية ، والتي يمكنهم من خلالها التسوق عبر الإنترنت ، أو على مواقع عالمية مثل AliExpress و ebay وغيرها ، أو للدفع عبر الإنترنت مقابل دراسات أو ألعاب وغيرها ، ولكن ما الفرق بين البطاقات التي تم بيعها عبر الإنترنت والبطاقات المصرفية المحلية؟ ما هو أفضل بنك يقدم بطاقات فيزا جيدة؟

كيف أحصل على بطاقة مصرفية في الجزائر كارت فيزا الجزائر؟

كيف أحصل على بطاقة مصرفية في الجزائر كارت فيزا الجزائر؟

ما هي أفضل بطاقة مصرفية في الجزائر كارت فيزا الجزائر؟

العديد من الأسئلة التي خطرت ببالي عندما بدأت على الإنترنت ، وفي الحقيقة لم أجد إجابة لا على الإنترنت ولا على البنوك ، لذلك كان الأمر هو المخاطرة وتجربة البنوك ، حتى وجدت الأفضل العروض وما هو البنك المناسب لي ، كما هو الحال في الشهر الأخير من هذا العام ، قام PayPal بعمل تحديثات مهمة ، واتصلوا بي وأخبروني عنها ، وهذا ما يجب أن أشاركه معك ، ويمكنني لا تذكر كل شيء في الفيديو حتى لا تطول عليك.

البطاقات التي سأشرحها اليوم هي 7 بطاقات ، الأربعة الأولى منها للبنوك الجزائرية ، وسنشرح الفرق بين كل واحدة منها لأنها الوحيدة المتوفرة في الجزائر في الوقت الحالي ، ثم سأشرح لها بطاقاتك المصرفية التي يمكن الحصول عليها من الإنترنت ، وهناك شيء مهم سأوضحه أدناه ، وهو مزايا تفعيل كل بطاقة مع حساب PayPal الخاص بك ، فلنتبع الآن هذا الفيديو السريع:

كما رأيتم ، شرحت لكم 4 بنوك جزائرية. يمكنك الذهاب إلى البنك الذي تريده وطلب البطاقة. تم شرح كل شيء في الفيديو. إذا كانت لديك أي أسئلة ، فانتقل إلى البنك لإعطائك مزيدًا من المعلومات. ربما إذا أجبتك ، فقد أخطئ في التغييرات الدائمة التي نشهدها في القوانين. البنوك.
والنقطة المهمة هي أن البطاقات التي تحصل عليها من الإنترنت هي بطاقات MasterCard ويقوم PayPal بذلك ، ولكن عندما تفعل ذلك ببطاقة MasterCard مزيفة أو من بنك حقيقي في بلدك ، ستجد أن PayPal لا تقبل ذلك. ضع المال في منتصف الطريق فقط ، مما يعني أنه إذا كان لديك أموال في بطاقتك المصرفية وتريد الشراء من PayPal المرتبط بها ، فستتمكن من الشراء بشكل صحيح وسيحميك PayPal كما أوضحت في الفيديو ، ولكن إذا أنت تحقق أرباحًا من موقع استثمار أو أي موقع يدفع على PayPal ، فلن يقبل التحويل لأن MasterCard المنشط بواسطة PayPal غير مؤهل لتلقي الأموال.

اذن هنا لمن يكسب المال على باي بال عليه ان يحصل على بطاقة فيزا وهذا ما ذكرته البنوك الجزائرية في الشرح تزودنا بجهاز واحد ذكرته بالفيديو لذلك عندما تطلب البطاقة في الجزائر الاول ما عليك فعله هو السؤال عن PayPal وتكرار السؤال لهم دائمًا ، وهذا في حال وجدت مشكلة بين البطاقة و PayPal. سيكون البنك مسؤولاً عن المشكلة ، وسيقوم بالاتصال بإدارة PayPal.
كل هذه المعلومات كانت من تجربتي ، والمعلومات الخاصة بـ PayPal كانت من الإدارة نفسها ، حيث تواصلت معهم عدة مرات حتى عرفتني الخادمة بسبب كثرة الأسئلة ، وأتمنى أن تكونوا قد استفدتم من تجربتي مع البطاقات المصرفية.

  1. رابط تسجيل بايونير: من هنا .
  2. شرح كامل عن بنك التنمية المحلية: مصرف لبنان

أقوى البنوك وأهمية الحسميات في اختيار أفضل بطاقة بنكية؟

أخيرًا ، بعد فترة من هذا الشرح ، فإن أفضل البطاقات المصرفية عبر الإنترنت هي Paysera و Payoneer ، بينما الأفضل في الجزائر هو بنك التنمية المحلي BDL و AGB Gulf Bank و BNP Bank و Natixis Banxy و Trust Bank.

جميع البنوك لديها خصومات خاصة بها ، لذا فإن السؤال الأهم يدور حول الخصم الشهري ، على سبيل المثال ، على Paysera 0.6 يورو شهريًا ، وعلى Payoneer 30 دولارًا سنويًا (25.3 يورو) ، والشيء الجيد عنها هو أن التحويلات بين الحساب والحساب بدون خصم ، كما يمكن ربط حسابك البنكي وبطاقة Visa مع Paypal ، ويمكن السحب بدون عمولة من Paypal إلى الحساب البنكي بدون استقطاعات بخلاف حالة استخدام بطاقة Visa في والتي يوجد بها خصم 2 أو 5 دولارات على كل عملية سحب ، أما بالنسبة للبنوك المحلية ، فإن الخصومات مختلفة ، أولها مبلغ التسجيل المجمد (الذي تسترده عندما تريد تعليق حسابك) ، والعمولة على كل عملية شراء أو دفع ، وهي حوالي 1 إلى 3 بالمائة ، وهناك عمولة على شحنات وتحويلات الحساب ، وكلها تختلف من بنك لآخر! لذلك ، يجب أن تسأل الموظف الذي لديه المعلومات الكاملة ، حيث قد تصبح المعلومات عبر الإنترنت قديمة في أي لحظة. يجب عليك أيضًا أن تسأل وتؤكد إمكانية ربط بطاقة فيزا كار (وليس ماستر كارد) بحسابك المصرفي.

كيفية الحصول على بطاقة بنك Payoneer الأمريكية + تفعيل PayPal مجاني

يسألني الكثير من متابعين الموقع عن طريقة الحصول على بطاقة بنكية وكيفية تفعيل Paypal والعديد من الأسئلة ، واليوم سنتطرق إلى الجزء الأول من طلب واستلام وتفعيل بطاقة Payoneer وهو بنك أمريكي يمنحك بطاقة بنكية تدفع 30 دولارًا ، ولكن مع توضيح اليوم ستتمكن من تفعيلها مقابل 5 دولارات فقط ، وفي الجزء الثاني سأوضح لك الطريقة المعتمدة لتفعيل Paypal مع Payoneer دون استخدام أي سنت. لا يمكن استخدام البنك إلا للتفعيل ، وهو ما يبحث عنه الكثير من الناس على الإنترنت لتلقي أو دفع الأموال في المعاملات التجارية على الإنترنت ، والآن تابع الفيديو معي:

الجزء الثاني الذي يبحث عنه كل العرب ، وهناك 90٪ منهم يعتقدون أن ربط Payoneer بـ Paypal أمر مستحيل ، لكن في حلقة اليوم سأثبت لهم عكس ذلك ، وسنقوم بتفعيل Paypal بالكامل ببطاقة Payoneer مع بعض خطوات ، وستكون سهلة وستنجح مع الجميع بإذن الله وقبل الآن ألاحظ أن هذه الطريقة قد تغلق ، ليس في حال قمت بتطبيق كل ما قلته لك وحاولت أن تكون ذكيًا من أجل القيام بذلك واترك فرصة للأخوة الآخرين.

ملحوظة : بادئ ذي بدء ، يجب أن تضع 1 أو 5 دولارات في أرباح بايونير ، والتي يمكن ، على سبيل المثال ، سحبها من خدمات تقصير الروابط أو تحميل الملفات. أنت تبحث عن مواقع ذات قيمة سحب أقل ، مثل Adfly ، أو تشحن حسابك مباشرة بـ 50 دولارًا ، حيث تشتريها من حساب آخر وعملية التنشيط ، كما ترى في الفيديو ، تكلف سنتًا فقط ، وفي على أي حال عليك دفع اشتراك سنوي قدره 30 دولارًا لشركة بايونير ، لذلك أنصحك من البداية بشحن حسابك حتى يكتمل كل شيء.

لنبدأ الآن في التوضيح:

  • قم بتنزيل المعلومات البنكية المستخدمة في الشرح: من هنا .

أقرأ أيضا  الحل النهائي لمشكلة المدفوعات المعلقة على حساب Paypal

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى