تقنية

أفضل سلسلة تقنية في العالم – أقوى سلسلة برمجة


أفضل سلسلة تقنية في العالم – أقوى سلسلة برمجة

أفضل المسلسلات العالمية في مجال التكنولوجيا ، وهي مسلسلات لمحترفي التكنولوجيا والبرمجة ومجالات الإنترنت المختلفة ، ونجدهم مسلسلات رائعة ومثيرة للغاية ، لكن هناك الكثير منهم ، لذا سأعرض عليكم أفضل المسلسلات التي تم إطلاقها في السنوات الأخيرة ، وهي مسلسلات رائعة وناجحة بصوت عالٍ للغاية.

أفضل سلسلة تقنية في العالم – أقوى سلسلة برمجة

ما هي أفضل المسلسلات التقنية في العالم – أقوى سلسلة برمجة؟

1 – سلسلة المرآة السوداء

سلسلة المرآة السوداء

كما نرى في اسم المسلسل ، فهو يدور حول المرأة السوداء ، أي انعكاس للواقع الحقيقي الذي تعيشه الشخصيات ، وقد قام الكاتب بدمج العديد من الأحداث الحقيقية التي يمر بها معظم الناس ، من خلال شاشاتهم الإلكترونية. الأجهزة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر وغيرها ، والتي لا يملك الكثير من الناس الطاقة أو النية للاستغناء عنها ، لذلك نجد الكثير من الناس يستخدمونها لفترة طويلة ، بحيث أصبحت جزءًا لا يتجزأ من حياتهم الشخصية أو ما نسميه الروتين اليومي.

2 – سلسلة انها الحشد

سلسلة انها الحشد

The IT Crowd هو مسلسل يجمع الكوميديا ​​والتكنولوجيا بلهجة بريطانية ، وما أعجبني فيه أنه يأخذ الكثير من الأشياء الجميلة من الناحية الفنية ، ولكن بأسلوب فكاهي ، حيث نجد العديد من الممثلين الرائعين في هذا المسلسل ، وهو من تأليف غراهام لينهام المعروف بأعماله الرائعة.

3 – سلسلة MR Robot

سلسلة السيد الروبوت

في الحقيقة من بين كل هذه المسلسلات هذا هو المسلسل الوحيد الذي استمتعت بمشاهدته حتى آخر لحظة من موسمه الرابع وبالطبع صنفته على أنه الأفضل بينهم ، لذا فإن التصنيف في المقال ليس على حسب الأفضل. لكنها عشوائية وفقط ، ويمثلها المصري اللامع رامي مالك ، وتحكي عن شخصية عليون وشخصياته الكثيرة ، كما أن لديه شخصية مهووسة بشكل لا يصدق بعالم الكمبيوتر ، وهذا الشخص بدلًا من عدم قدرته على التواصل مع العالم البشري ، من خلال التواصل مع عالم التكنولوجيا والقيام بمهام عالمية غيرت أحداث العالم تمامًا ، ويتميز الفيلم باستخدام أكواد ولغات البرمجة الحقيقية ، وهو الأقرب إلى العالم الحقيقي ، مع شخصية السيد روبوت التي أدتها كريستين سلاتر ، وحقيقة أن جميع الممثلين أدوا أداءً قويًا للغاية في المسلسل.

4 – سلسلة وادي السيليكون

سلسلة وادي السيليكون

كما أنها من المسلسلات التي تأخذ الجانب الفني بطريقة مرحة وكوميدية ، يؤديها مايك جودج وجون تشولر ، وما يميزها أن كل حلقاتها جميلة ، وهي قصة لمجموعة من الشباب ، الذين يعملون على تأسيس شركة في وادي السيليكون ، وهذا يشير إلى عنوان الفيلم الرئيسي ، كما أن الممثلين في هذا المسلسل لم يفشلوا في لعب أدوارهم بتألق كبير.

5 – سلسلة الشخص ذي الاهتمام

سلسلة الأشخاص المهمين

تختلف الشخصية في هذه السلسلة الأمريكية ، والتي تجمع بين الجانب التقني والخيال العلمي إلى حد كبير جدًا ، وهي من إنتاج شركة Warner Bros ، مما يدل على قوة الإخراج ، حيث أن أحداث المسلسل مكتوبة عن العميل جون الذي من المفترض ألا يكون موجودًا ، ومن عقد اتفاقًا مع أحد الأغنياء “هارولد” الذي يتميز بغموضه وغرابة قصته ، وكل هذا لمنع وقوع أحداث مستقبلية باستخدام أجهزة تقنية خيالية حديثة ، وأنت ربما سبق أن شاهدت فيلم Minority Report للممثل الشهير Tom Cross ، والذي يحمل تقريبًا نفس شخصية هذه السلسلة.

7 – سلسلة Halt and Catch Fire

سلسلة Halt and Catch Fire

تدور أحداث المسلسل حول ثلاث شخصيات رئيسية هم جوردان وجوي وكاميرون ، الذين اشتهروا بهوسهم الكبير في مجال الصناعة والاختراع ، بالطبع ودائمًا في مجال التكنولوجيا وعالم الكمبيوتر ، وتبدأ الأحداث في العام. 1980 مع اكتشاف العديد من الاختراعات والابتكارات ، وكلها مرتبطة بالعامل التقني الذي نعيشه اليوم ، بالطبع ، لديها أيضًا الكثير من الأحداث الدرامية ، وتم إطلاقها في عام 2014.

في النهاية أتمنى أن يكون المسلسل قد نال إعجابكم ، ولا تنسوا إخبارنا عن عالم التكنولوجيا الجديد من حيث المسلسل الجديد في قسم التعليقات.

أقرأ أيضا  سعر هاتف Samsung Galaxy A42 في الجزائر مواصفات، مميزات و عيوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى