تقنية

كيفية التنزيل من ميجا بدون مدير تنزيل idm


كيفية التنزيل من ميجا بدون مدير تنزيل idm

طريقة التحميل من موقع ميغا بدون اي برنامج وبدون برنامج مدير التحميل طبعا موقع ميغا وحده له برنامجه الخاص دون الحاجة الى انترنت داونلود مانجر ولكن اذا كنت قد جربت سابقا البرنامج الذي ياتي من ميغا فأنت سيحاول بالتأكيد البحث عن طريقة لتنزيله عن طريق idm ، ولكن ما رأيك في التنزيل من خلال برنامج American Mega الذي لن يتطلب تنزيلًا مباشرًا ويعمل دون انقطاع.

كيفية التنزيل من ميجا بدون مدير تنزيل idm

برنامج American Mega Downloader برنامج رائع جدا ، حيث يدعم هذا البرنامج استكمال التحميل حتى بعد إعادة تشغيل الكمبيوتر ، ولهذا فضلت هذا البرنامج على idm ، واعتبرته الحل الأسرع في العالم للتنزيل من الإنترنت حيث أنها تتميز بسرعة كبيرة وسهولة في الاستخدام ، فأنا شخصياً بحثت كثيراً وقلت دائماً: كيف تحملين بسرعة وبدون انقطاع من موقع واحد. شركة ميجا نيوزيلندي ميجا ؟ بالطبع ، بعد بعض البحث المتعب ، وجدت أخيرًا أفضل برنامج للتنزيل من Mega ، فكل ما علي فعله هو نسخ رابط التنزيل ووضعه في البرنامج ، وسيبدأ التنزيل بأقصى سرعة ، سترى على الكمبيوتر ، وإذا كنت تريد إيقاف التنزيل وقتما تشاء والتحكم فيه كيفما تريد وفي النهاية ستحصل على الملفات كاملة دون أي مشاكل.

بعد تنزيل البرنامج الرسمي لموقع Mega Downloader ، ستقوم بفتحه بشكل طبيعي جداً ، ثم نذهب إلى متصفحنا وننسخ رابط التنزيل من موقع Mega (الرابط الذي تريد تنزيل برنامج أو ملف منه على Mega) ، ثم تلقائيا سيتم فتح البرنامج معنا بالصورة التالية:

إعدادات التنزيل الضخمة

ملحوظة: يمكنك تفعيل خيار يساعدك على التنزيل من خلال الذهاب الى اعدادات البرنامج ، ثم التكوين ، ثم الذهاب الى Streaming ، ثم تفعيل الخيار مع Activer والضغط على زر Valider في الاسفل لحفظ الاعدادات ، ونقوم بهذه الخيارات إذا كان البرنامج لا يعمل معنا ولم يبدأ التنزيل أو لم يتعرف على الروابط.

أقرأ أيضا  سعر ومواصفات Samsung Galaxy Z Flip في الجزائر

أكمل شرحنا؟ يمكنك أيضًا جلب عدة روابط من موقع Mega ونسخها في نفس النافذة ، وفي أسفل حقل الاسم تكتب اسم المجلد الذي سينشئه البرنامج لحفظ الملفات ، ثم نضغط على تصفح من حقل المسار ، والذي من خلاله سنختار الموقع لحفظ ملفات التنزيل التي سينشئها. البرنامج وفي النهاية نضغط على خيار إضافة روابط ليبدأ التنزيل من موقع ميجا مباشرة معنا تلقائيًا.

تنزيل عبر Mega Downloader


كما ترى في الصورة يظهر لنا خيار التنزيل عبر هذا البرنامج:

  1. الحقل الأول على اليمين: اسم الملف
  2. المربع الثاني: كم عدد ملفات الميجا التي قمنا بتنزيلها؟
  3. الحقل الثالث: الحجم الكامل لملف ميغا الذي سنقوم بتحميله
  4. العمود الرابع: معدل انجاز العملية
  5. المربع الخامس: سرعة التنزيل عبر Mega Downloader
  6. الرقم السادس: ما هي المدة المتبقية لإكمال تنزيل الملف؟
  7. العمود السفلي: استهلاك ذاكرة الوصول العشوائي والمعالج وسرعة التنزيل
  8. الأزرار العلوية: توقف أو أكمل التنزيل أو توقف مؤقتًا

هل استفدت؟

لا تنس مشاركة المقال مع جميع أصدقائك ♥

هذا أقل دعم نتوقعه منك أيها الرائعون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى