متطلبات تشغيل لعبة

مواصفات تشغيل ألعاب PlayStation PS3 على الكمبيوتر – متطلبات تشغيل اللعبة


مواصفات تشغيل ألعاب PlayStation PS3 على الكمبيوتر – متطلبات تشغيل اللعبة

في البداية إذا تحدثنا عن المحاكيات يجب أن ننتقل إلى بلاي ستيشن والتي تعد من أشهر المنصات حول العالم خاصة بعد إطلاق الجيل الأول.

عند الحديث عن وحدة تحكم Sony PlayStation ، هناك محاكيات PS2 ، وهي الوحدة التي باعت معظم منتجاتها بأكثر من 155 مليون وحدة ، لذلك كانت واسعة جدًا ومنتشرة بين جميع الجهات في كل مكان. في المقابل ، كان PlayStation 3 هو الأقل مبيعًا من بين جميع العلامات التجارية التي أصدرتها Sony نظرًا لارتفاع سعره في ذلك الوقت.

بسبب الإستراتيجية المعقدة للألعاب الحديثة والحصرية التي وضعتها Sony ، يضطر العديد من المستخدمين إلى شراء أجيال جديدة في السوق ، مثل Uncharted و Spider-Man و The Las of Us sagas. ومن ثم يتعين علينا اللجوء إلى المحاكيات للاستمتاع بهذه الألعاب.

ما هو RPCS3؟ متطلبات النظام

لطالما كانت ممارسة الألعاب على الكمبيوتر تتم من خلال لوحة المفاتيح. ولكن الآن أصبح الوضع مختلفًا مع الألعاب الحصرية والحديثة التي يتم لعبها من خلال وحدات التحكم الرئيسية مثل Playstation ، والتي تقوم بتنزيل العديد من أسماء الألعاب الشهيرة والحصرية.

وبالتالي ، يفوت العديد من مستخدمي ألعاب الكمبيوتر لعب العنوانين الحديثين من الألعاب التي تتطلب الشراء ، وعلى الرغم من ذلك ، فإن الأمر ليس بالسوء الذي تعتقده. حيث أنه من الأشياء المهمة في أجهزة الكمبيوتر أنه يمكنك استخدام أي شيء معها. نظرًا لوجود برامج محاكاة لكل وحدة تحكم من سوني يمكنك تنزيلها في وقت قصير وهي مجانية للعب هذه الألعاب الحديثة

أقرأ أيضا  متطلبات Crash Team Racing للكمبيوتر

في هذه المقالة ، نتحدث عن PlayStation 3 RPCS3 والمواصفات التي تحتاجها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتشغيل هذا المحاكي.

ما هو Playstation 3 أو (RPCS3)؟

هذا الإصدار مشابه جدًا لنسخة PCSX2 المشهورة جدًا. RPCS3 عبارة عن محاكي PS3 مفتوح المصدر ومتوفر لنظامي التشغيل Windows و Linux مكتوب بلغة C ++ مع مراعاة السرعة والتحسين. يحتوي هذا المحاكي على مجتمع كبير ونشط للغاية وقد تم إطلاقه في عام 2012. بعد وقت قصير جدًا من إطلاقه ، استحوذ هذا المحاكي على انتباه جميع محبي PlayStation والمجانيين والمفتوحين.

متطلبات تشغيل ألعاب PlayStation RPCS3 على جهاز الكمبيوتر

المتطلبات التالية مقترحة ومطلوبة لمحاكي RPCS3: الحد الأدنى والموصى به

متطلبات لعبة PlayStation 3 الموصى بها

  • نظام التشغيل: Windows، Linux، BSD (64 بت).
  • المعالج: Intel 4-core with HT أو 6-cores and up (Haswell and above) أو AMD 6-core with SMT أو 8-cores and up (Ryzen only).
  • وحدة معالجة الرسومات: بطاقة رسومات متوافقة مع AMD أو NVIDIA Vulkan.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو أكثر.
  • التخزين والمساحة: هذا يعتمد على متطلبات حجم اللعبة.

هل يمكنك الركض واللعب بهذه الألعاب … للمزيد من

الحد الأدنى من متطلبات Play Station 3 (أقل)

  • نظام التشغيل: Windows، Linux، BSD (64 بت).
  • المعالج: أي معالج قادر على تشغيل نواة 64 بت.
  • GPU: بطاقة فيديو متوافقة مع OpenGL 4.3 أو أحدث.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجا بايت رام
  • مساحة التثبيت: يعتمد على حجم متطلبات اللعبة.

سؤال وجواب

ما هو الحد الأدنى لمتطلبات الكمبيوتر لمحاكاة جميع ألعاب PS3؟

يجيب مستخدم واحد … لا يوجد حد أدنى أو أقصى لهذا السؤال. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنه تشغيل FIFA 14 بسلاسة ، فسيكون قادرًا على تشغيل FIFA 19 بسلاسة على محاكي rpcs3 .. لماذا؟ حيث كانت لعبة FIFA 14 هي آخر محرك لعبة تم استخدامه على وحدات PS3 و Xbox 360 fifa19 .. وإذا كان نظامك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنه تشغيل لعبة PES 17 ، فيمكنه أيضًا تشغيل PES 18 على نفس المحاكي .. كل ما عليك فعله هو إلقاء نظرة على مواصفات تشغيل الألعاب المصنوعة على الكمبيوتر.

أقرأ أيضا  متطلبات تشغيل The Last of Us 2 للكمبيوتر الشخصي - متطلبات تشغيل اللعبة

ما هي متطلبات تشغيل ألعاب PS3 على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows؟

يمكنك الاطلاع على متطلبات النظام لنفسك خلال هذا المنشور. نظرًا لأن ألعاب ps3 ، كما ذكرنا ، لا تتوافق بشكل مباشر مع Windows ، فيجب عليك استخدام محاكي. لأنه بهذه الطريقة يمكنك لعب الكثير من الألعاب المختلفة من البداية إلى النهاية والعديد من الألعاب الأخرى قادرة على الدخول إلى اللعبة ولكن لديها بعض مشكلات الأداء مثل مجموعة god of war hd ، وأرواح الشياطين ، والنسخ المتماثل ، وما إلى ذلك يمكن لعبها بالفعل و ألعاب مثل Unharted 3 و Red Dead Redemption.

هل يمكن لعب ألعاب PlayStation 3 (محاكاة؟) على جهاز كمبيوتر؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فما هي الطريقة الموصى بها للقيام بذلك؟

لا يزال المحاكي تجريبيًا ، لكن معظم ألعاب PS3 ستعمل إما بمعدل FPS منخفض جدًا أو لا تعمل على الإطلاق. تحتوي ألعاب هذه الوحدة على حوالي 2938 لعبة في قاعدة بياناتها.

  • نسبة هذه الألعاب (17.02٪): هذه ألعاب يمكن لعبها بشكل صحيح من البداية إلى النهاية
  • النسبة (29.78٪): ألعاب ليست بعيدة جداً لكن لا يمكن أخذها بعين الاعتبار
  • نسبة المقدمة (33.73٪): هذه ألعاب تعرض بعض الشاشات فقط
  • نسبة التحميل (11.1٪): الألعاب التي تعرض شاشة سوداء بمعدل إطارات نشط
  • لا شيء (8.37٪): الألعاب التي لا تظهر أي شيء

كما ترى من هذه النسبة ، لن يتم تشغيل العديد من الألعاب على المحاكي ، لذلك نوصيك بقراءة المتطلبات أعلاه هنا أو التحقق من الرابط الخاص بهم لتحديد ما إذا كان يمكنك لعب ألعاب PS3 وما هي “الحالة” التي توجد بها:

RPCS3 سوني بلاي ستيشن 3 المحاكي
RPCS3 سوني بلاي ستيشن 3 المحاكي

أقرأ أيضا  متطلبات تشغيل Half-Life 3 الدنيا والموصى بها

لكن بشكل عام نعتقد أنه يمكن تشغيل ألعاب PS3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى