متطلبات تشغيل لعبة

الحد الأدنى للشجاعة والموصى بها لعام 2023 – متطلبات تشغيل اللعبة


الحد الأدنى للشجاعة والموصى بها لعام 2023 – متطلبات تشغيل اللعبة

المواصفات الرسمية الباسلة هل يمكنك تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

لعبة رائعة تشارك فيها طريقتك وكل خبراتك في ساحات المنافسة العالمية من خلال التصويب الدقيق والقدرات التكتيكية من أجل التفوق على الخصوم بتفكير سريع للحفاظ على حياتك ، وباختيار الأسلحة المختلفة التي لها تأثير قوي من أجل إظهار المهارات مع خرائط الخطط الإستراتيجية. بشكل عام ، تعد لعبة Valorant لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تتفوق في أدائها على الألعاب الأخرى من حيث الأداء والرسومات عالية الدقة ومجموعة متنوعة من مجموعات الشخصيات وأنماط الأسلحة الفريدة.

متطلبات النظام الشجاعة منخفضة لأجهزة الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول القادرة على تشغيل مطلق النار التكتيكي. سيتمكن أولئك الذين لديهم أفضل أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب المصممة خصيصًا للألعاب من زيادة معدل الإطارات في الثانية بشكل كبير للحصول على تجربة ألعاب أكثر سلاسة وفريدة من نوعها.

وإذا كان لديك Nvidia GeForce GTX 900 series GPU أو أحدث ، فيمكنك تشغيل Nvidia Reflex لتقليل زمن انتقال النظام. لن يؤدي تبديل هذا الإعداد إلى تسديدة متصدعة ، ولكن عليك على الأقل التأكد من أن نظامك لا يعيق قدرتك على تسديد تلك اللقطات التي تغير قواعد اللعبة.

لسوء الحظ ، ليس هناك ما يشير إلى أن شركة Riot قد نفذت أي خيارات ترقية في اللعبة ، مثل Nvidia DLSS أو AMD FSR. في حين أن اللعبة سهلة بما يكفي للتشغيل ، إلا أن مثل هذه الإضافات ستجعل من السهل على أولئك الذين لديهم بطاقات رسومات منخفضة النهاية دفع معدل الإطارات إلى أبعد من ذلك.

أقرأ أيضا  متطلبات تشغيل اقوى وأحدث الالعاب على الحاسب الآلي

هل يمكنك لعب هذه اللعبة؟ موقع متخصص في متطلبات ومواصفات نظام الألعاب ، يمكنك العثور على ألعاب يمكن لعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتقييم جهاز الكمبيوتر الخاص بك والحصول على نصائح ترقية رائعة.

اكتشف ما إذا كان يمكنك لعب Valorant على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. دليل سريع وسهل للحد الأدنى من اللعبة ومتطلبات التثبيت للتحقق مما إذا كانت قابلة للتشغيل أم لا.

عندما تقرر بدء اللعب لعبة البسالة لذا ، فإن أول شيء يجب أن تعرفه هو هل يمكنني تشغيل هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بي أم لا؟ لذلك ، تعد مواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بي مهمة جدًا لضمان عدم إضاعة الوقت في محاولة التلاعب بالإعدادات بعد شرائها أو تنزيلها. إليك دليلنا المفيد حول كيفية التحقق من مواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت تريد إلقاء نظرة.

إذا وجدت نفسك في موقف لا تصل فيه إلى الحد الأدنى ، فربما حان الوقت لترقية جهازك وتحديثه؟ قد تتمكن من تشغيل اللعبة في نفس الوقت على نظامك الحالي مع تعديل بعض إعدادات الرسومات ، ولكن إذا كنت لا تزال غير متأكد قليلاً ، فقم بإلقاء نظرة سريعة على دليلنا أدناه.

تفاصيل اللعبة البسالة

مطور:
ألعاب الشغب
الناشر: ألعاب الشغب
يوم الاصدار: 2 يونيو 2020
نوع اللعبة أول شخص مطلق النار
ملحقات لوحة المفاتيح وماوس الكمبيوتر والمقبض
النظام: iOS ، Android ، PlayStation 4
ما هو الباسلة؟
Valorant هي لعبة فيديو مجانية متعددة اللاعبين تم تطويرها ونشرها بواسطة Riot Games لنظام التشغيل Microsoft Windows. تم الإعلان عن اللعبة تحت اسم “Project A” في أكتوبر 2019 ، وتم إصدارها رسميًا في 2 يونيو 2020 .. قليل من ويكيبيديا
أقرأ أيضا  متطلبات لعبة Hitman 3 للكمبيوتر الشخصي

الحد الأدنى من متطلبات تشغيل Valorant على جهاز الكمبيوتر

  • نظام التشغيل: Windows XP 32 بت
  • المعالج: Intel Core 2 Duo E8400 3.0GHz / AMD Phenom 8750 Triple-Core
  • الرسومات: AMD Intel HD Graphics 3000 Desktop أو NVIDIA GeForce 6800 GT
  • ذاكرة الفيديو: 1000 ميجا بايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجا بايت رام
  • القرص الصلب: 7.6 جيجا بايت مساحة متوفرة
  • بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 9

هل يمكنك الركض واللعب بهذه الألعاب … للمزيد من

لتشغيل Valorant بإعدادات عالية ، سيحتاج اللاعبون إلى تلبية المواصفات التالية:

يوصى ببسالة (مثالي) متطلبات الكمبيوتر

  • نظام التشغيل: Windows 7 32 بت
  • المعالج: Intel Core i3-4150 3.5GHz / AMD FX-6100
  • الرسومات: AMD Radeon R5240 v1 أو NVIDIA GeForce GT 730
  • ذاكرة الفيديو: 1000 ميجا بايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجا بايت رام
  • القرص الصلب: 7.6 جيجا بايت من مساحة التثبيت على القرص الصلب
  • بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 9
من خلال متطلبات الألعاب المتخصصة لدينا ، تحقق من motatlbatgame.com من الألعاب المتوافقة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بي. هل يمكن لجهاز الكمبيوتر الخاص بي تشغيله وما الألعاب التي يمكنني لعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بي. كيف تعرف ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنه تشغيل لعبة معينة [على الوضع البسبيط] وهل يمكنك حقا اللعب بالحد الأدنى من المواصفات ؟؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى