تقنية

كيفية استرداد حساب تويتر معلق بشكل دائم أو مؤقت من هاتف محمول


كيفية استرداد حساب تويتر معلق بشكل دائم أو مؤقت من هاتف محمول

قد يفقد العديد من مستخدمي موقع Blue Bird حساباتهم لأسباب مختلفة ، ولكنها دائمًا طريقة واحدة لاسترداد حساب Twitter معلق بشكل دائم أو مؤقت ، والتفسير خاص بمالكي الهواتف المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة اللوحية الذكية ، حيث أنهم هم نفس الحقول ونفس الخطوات ، وهي سهلة ولا تحتاج إلى شخص محترف ، لأنك تعرف كيفية استخدام تويتر ، فأنت جيد لاستعادة حسابك كمبتدئ في التكنولوجيا أو محترف.

كيفية استرداد حساب تويتر معلق بشكل دائم أو مؤقت من هاتف محمول

كيفية استعادة حساب تويتر

كيفية استرداد حساب تويتر معلق بشكل دائم أو مؤقت من هاتف محمول

في البداية هذا هو الشرح الذي وضعته منذ فترة ، وهو نفسه سواء كنت تستخدم جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول ، فهي بنفس الطريقة ، والطريقة تعتمد كليًا على مراسلة فريق الدعم ، وهناك لا يوجد شخص في العالم يتمتع بسلطة أفضل منك أو يعرف أفضل منك ، فأنت جميعًا نفس الشخص ، فقط حاول حل مشكلتك بطريقة مهذبة.

الان ها هو الرابط المباشر الذي شرحته لكم بالفيديو وكما قلت اختر المعلومة الصحيحة والرسالة الصحيحة للتواصل مع فريق الدعم ، حيث يتكون فريق الدعم من اشخاص مثلي ومثلكم أريدك أن تساعده وتسهل عليه العمل ، فكن مباشرًا وواضحًا حتى تحل مشكلتك بكل سهولة.

كيفية استرداد حساب Twitter من الهاتف المحمول

سأقوم الآن بشرح الطريقة كتابيًا للأشخاص الذين لم يفهموا الشرح في الفيديو ، حيث إنها الطريقة الوحيدة لاستعادة الحساب ، مهما كان سبب فقدان حساب تويتر الخاص بك مختلفًا ، لذا فإن طريقة الاسترداد دائمًا للتواصل مع فريق دعم الموقع ، والآن بعد أن دخلت هذا الموضوع ، حاول التركيز معي قليلاً يا صديقي ، ومن خلال الكتابة إلي أو لأي شخص يعمل في مجال التكنولوجيا ، لن نتمكن من حل المشكلة من أجل أنت. الطريقة الوحيدة التي سأشرحها هي الطريقة التي يمكنك أنت أو أنت بنفسك تطبيقها بسهولة.

أقرأ أيضا  سعر هاتف Xiaomi 14 Pro في الجزائر، المواصفات، المميزات والعيوب

لنبدأ الآن بالشرح المكتوب الذي دخلت من أجله المقال ، واستعادة حساب تويتر ، والطريقة ليست مضمونة أو نهائية ، لكنها الوحيدة ، والجميع له نصيب في هذا ، و متطلبات الاتصال بفريق الدعم بسيطة بالنسبة لك كمستخدمي Twitter:

  1. لديك البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به على Twitter ، والذي ما زلت تستخدمه للتسجيل.
  2. للحصول على معلومات حسابك ، أي اسم المستخدم وكلمة المرور الأخرى.
  3. الجهاز الذي استخدمت فيه الحساب آخر مرة ، سواء كان جهاز كمبيوتر أو هاتفًا محمولًا أو جهازًا لوحيًا ، هو الجهاز الذي تستخدمه لمراسلة فريق الدعم.
  4. آخر مرة قمت فيها بتسجيل الدخول إلى حسابك ، تعني اليوم الأخير الذي تمكنت فيه من تسجيل الدخول إلى حسابك على Twitter.
  5. رابط الاتصال بفريق الدعم هو نفسه الذي استخدمناه في شرح الفيديو
كيفية استعادة حساب تويتر
كيفية استعادة حساب تويتر
الآن سنقوم بالرد أو ملء المعلومات الضرورية التي يحتاجها فريق الدعم من أجل دراسة حالة حسابنا.

  • أين تواجه هذه المشكلة: هنا تختار نوع الجهاز الذي تستخدمه للوصول إلى Twitter ، سواء كان جهاز كمبيوتر أو هاتفًا أو أي شيء آخر.
  • اسم مستخدم Twitter: واضح وهو اسم مستخدم حساب Twitter الخاص بك الذي تم تسجيلك به.
  • بريدك الإلكتروني: البريد الإلكتروني الذي سجلت به على Twitter أو الذي تستخدمه حاليًا لتسجيل الدخول.
  • آخر تسجيل دخول: هنا تضع تاريخ آخر مرة سجلت فيها أو فتحت حساب Twitter الخاص بك ، وتضعه بالضبط ، أي السنة واليوم والشهر.
  • رقم الهاتف المحمول: هنا نضع رقم الهاتف المحمول الخاص بنا ، وهذا في حال قمت فقط بوضع رقم هاتفك مع حسابك ، ولكن إذا لم تستخدمه ، فلا تضع رقم هاتفك.
  • أي شيء آخر: هنا تكتب خطابًا محترمًا باللغة الإنجليزية يوضح مشكلتك ، والأفضل أن تكتبه بإيجاز في سطر أو سطرين فقط ، وفي النهاية اكتب في انتظار مساعدتك.
أقرأ أيضا  سعر Samsung Galaxy A10s في الجزائر مواصفات ومميزات وعيوب

تحديث: بعد سنوات قليلة والكثير من التطورات ، قام تويتر بتغيير الطريقة إلى حد ما ، لكنه لا يزال هو نفسه المبدأ ، حيث يطلب منك وضع اسم المستخدم في البداية ، ثم صفحة تضع فيها البريد الإلكتروني ورسالة ، تلك الرسالة تضع المعلومات التي قلناها عنها ، بما في ذلك الجهاز ، والمشكلة ، ورقم الهاتف إن وجد ، وآخر مرة قمت بالتسجيل بها ، ثم تضع كود الكابتشا للتأكد من أنك إنسان ، ثم تضغط على زر الإرسال الأزرق ، ثم تتلقى الرسالة وكل شيء على ما يرام ، فهذا يعني تغيير في الحقول ، ولكن استخدم جميع المعلومات التي توضح أنك صاحب الحساب وأنك مهتم باستعادة حسابك. الحساب.

كيفية استرداد حساب Twitter من الهاتف المحمول
كيفية استرداد حساب Twitter من الهاتف المحمول

بعد وضع جميع المعلومات الصحيحة نقوم بإرسال النموذج إلى فريق الدعم الفني في تويتر ، ثم ستجد رسالة في البريد الإلكتروني الذي قمنا بتعيينه وهو خاص بتويتر ، وستكون رسالة أولية ثم رسالة الرد ، حيث سيتم التحقق من جميع المعلومات والمشكلة التي واجهتها على Twitter ، وفي النهاية سيكون القرار النهائي لفريق الدعم ، إذا لم يقبلوا إعادة الحساب إليك ، فحاول مرة أخرى بعد ثلاثة أو أربعة أيام ، ولكن أعد التحقق من صحة المعلومات السابقة ، برسالة أفضل من السابقة ، ونتمنى لك التوفيق للجميع في استعادة حساب تويتر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى