تقنية

حل مشكلة ظهور الإعلانات المنبثقة على هواتف Android


حل مشكلة ظهور الإعلانات المنبثقة على هواتف Android

سيواجه كل من يملك هاتف Android مشكلة ظهور الكثير من الإعلانات على مواقع الويب وتطبيقات Android ، واليوم على موقعنا سنشرح لك الحل لمشكلة ظهور الإعلانات المنبثقة على هواتف Android ، حيث سنعرض لكم الطرق الصحيحة والسهلة ، وقد تم استخلاص كل هذه الطرق بعد العديد من التجارب على هواتف أندرويد.

حل مشكلة ظهور الإعلانات المنبثقة على هواتف Android

حل مشكلة ظهور الإعلانات المنبثقة على هواتف Android

كيفية التخلص من الإعلانات المنبثقة على هواتف Android

في الطريقة الأولى ، سنستخدم تطبيق Android جميل جدًا ، ثلاث أفكار. الفكرة الأولى هي تثبيت متصفح بديل على هاتفك ، وهما متصفحان قويان للغاية بهما ميزات تجعلك تستخدمهما باستمرار ، وماذا:

1 – متصفح الإنترنت Samsung Internet Browser

متصفح الإنترنت Samsung

2 – متصفح Yandex

متصفح ياندكس

الآن بعد أن قمنا بتنزيل أحد المتصفحات ، سنقوم بتثبيت تطبيق ثانٍ. يتمثل دور هذا التطبيق في حل مشكلة ظهور الإعلانات المنبثقة على هواتف Android ، حيث يقوم التطبيق بإزالة الإعلانات وإزالتها نهائيًا من المواقع التي تتصفحها من خلال أحد المتصفحات السابقة.

3- تطبيق AdGuard

تطبيق AdGuard

ثم بعد فتح التطبيق سيطلب منا مباشرة تثبيت أحد المتصفحات السابقة ، وعلى سبيل المثال قمت بتثبيت متصفح Samsung الشهير ، ثم سأنتقل إلى إعدادات المتصفح كما هو موضح في الصور ، ثم قم بعمل AdGuard طلب.

أقرأ أيضا  مواصفات تشغيل ألعاب PlayStation PS3 على الكمبيوتر - متطلبات تشغيل اللعبة
كيفية التخلص من الإعلانات المنبثقة على هواتف Android
كيفية التخلص من الإعلانات المنبثقة على هواتف Android

الآن سيعمل برنامج مكافحة الإعلانات والمتصفح بشكل متناسق للغاية ، وبالتالي لن ترى أي إعلانات طالما أنك تتصفح ، على سبيل المثال ، من خلال Samsung ، وكما ذكرت فإن هذا المتصفح جميل وسريع للغاية ، وأنصحك بتجربتها ، خاصة مع هذه الميزات المتقدمة ، وكما ترى فهي ليست الإضافة الوحيدة التي يدعمها ، لكنها أفضل إضافة قمت بتجربتها مع هذا المتصفح.

4 – متصفح Kiwi

متصفح Kiwi

طريقة العمل مشابهة للطريقة الأولى ، لكنها متخلفة قليلاً. ربما يعرف القليل أن Kiwi يدعم تثبيت ملحقات Google Chrome مثل الكمبيوتر ، وهذا نادر في تطبيقات Android أو في المتصفحات الخاصة بهم على وجه الخصوص. بالطبع بعد تنزيل المتصفح وتثبيت التطبيق الخاص به أدخل رابط Addition وقم بتثبيته مباشرة على Kiwi.

حل مشكلة ظهور الإعلانات المنبثقة في متصفح Kiwi
حل مشكلة ظهور الإعلانات المنبثقة في متصفح Kiwi

كما ترى في الصورة ، بعد فتح رابط الامتداد في المتصفح ، نضغط على Add to Chrome ، وننتظر حتى يكتمل التثبيت ويمكننا التحقق منه ، من خلال فتح القائمة المنسدلة والنقر فوق Extensions ، و ستجد أن الامتداد مثبت بشكل طبيعي وجيد ، ويمكنك الآن الاستمتاع بالتصفح على هذا التطبيق بطريقة آمنة وسليمة ، ويمكنك أيضًا الاستمتاع بتنزيل ملحقات Google Chrome على هذا التطبيق ، مثل امتدادات فحص الموقع ، وإضافات الترجمة ، العروض والاضافات الجميلة الاخرى.

5 – تطبيق AdGuard VPN

تطبيق AdGuard VPN

أما التطبيق الأول فهو قديم جدًا وليس الإصدار الحالي ، وهو من أفضل الطرق التي حاولت تخطي الإعلانات بها ، ويمكنك دائمًا تجربته ، لأنه قد يعمل ، لأنه خفيف جدًا ولا يستهلك الكثير من البيانات ، أما بالنسبة للتطبيق الثاني Blokada ، فهو يقوم بنفس المهمة ، ما عليك سوى تنزيل أي تطبيق تريد بعد ذلك تفعيل التطبيق ، حيث سيقوم بتفعيل جدار حماية على هاتف Android الخاص بك يمنع الإعلانات من الظهور ، خاصة تلك التي تظهر.

أقرأ أيضا  أفضل 10 قوالب بلوجر Seo سريع جداََ للتحميل مجاناََ
حل مشكلة ظهور إعلانات AdGuard المنبثقة
حل مشكلة ظهور إعلانات AdGuard المنبثقة

كما ترى ، فإن العملية سهلة للغاية ، وكل ما عليك فعله هو تجربة جميع الطرق ، وبعد ذلك سترى الطريقة الفعالة مع الموقع أو مع المشكلة التي تواجهها على هاتفك المحمول.

6 – تطبيق Brave Browser

تطبيق Brave Browser

إنه تطبيق عادي لا يحتاج إلى أي إضافات ، ومن مزاياه أنه مضاد للإعلان يظهر على المواقع بأنواعها.

كيفية إزالة الإعلانات المنبثقة والتنبيهات على هواتف Android

المشكلة الثانية التي يواجهها العديد من مستخدمي Android هي مشكلة التنبيهات والإعلانات التي تنبثق تلقائيًا على هواتف Android ، وأعطيك مثالاً مع تطبيق جربته جميعًا وشاهدت الإعلانات التي تظهر عند استخدامه وهو SHAREit تطبيق! والذي يظهر الكثير من التطبيقات على شكل تنبيهات منبثقة ، وسبب ظهور هذه التنبيهات بشكل كبير جدا ، هو الأذونات التي توافق عليها عند تثبيت التطبيق ، ومن بينها تمنحه الصلاحية من هاتفك مباشرة لكي تظهر مع الإعلانات المنبثقة والكثير من التنبيهات بشكل مستمر ، وحتى لحل المشكلة سنذهب إلى إعدادات الهاتف العامة ، ثم نذهب إلى مربع التنبيهات ، وبعد إدخالها ، جميع التطبيقات التي قمنا بتثبيتها على الهاتف المحمول ستظهر معنا ، لكن لا تلغيها جميعًا ، لأنه على سبيل المثال ، يحتاج Facebook Messenger إلى إذن لرؤية الرسائل ، ونفس الشيء بالنسبة لبقية التطبيقات التي تعطي تنبيهات عادية ، لكننا نقوم بتعطيلها للتطبيقات التي عرض الإعلانات غير المرغوب فيها ، ويمكن أيضًا تطبيقها على متصفحك.

كيفية إزالة الإعلانات المنبثقة والتنبيهات على هواتف Android
كيفية إزالة الإعلانات المنبثقة والتنبيهات على هواتف Android

بعد القيام بهذه الخطوات ، سيتم إلغاء تنشيط ميزة الوصول ، لذلك لن تتمكن هذه التطبيقات من عرض أي تنبيهات أو إعلانات منبثقة على هاتف Android الخاص بك ، وبالتالي حصلنا على الحل النهائي لمشكلة المظهر من الإعلانات المنبثقة على هواتف Android ، حتى تتمكن من تصفح المواقع وفتحها بأمان وبطرق مختلفة. شرحناها في مقال اليوم.

أقرأ أيضا  سعر Samsung Galaxy S22 Ultra في الجزائر - المواصفات الكاملة

هل استفدت من المقال؟

إذا كان لديك أي أسئلة أو إضافات أو مشاكل ، فاتركها في مربع التعليقات أسفل هذا الموضوع 👍

لا يمكن أيضًا مشاركة الموضوع عبر أزرار الوسائط الاجتماعية أدناه 😍

هذا اقل دعم نتوقعه منكم ايها الرائعون

شكرا 💓

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى