متطلبات تشغيل لعبة

Valorant: متطلبات النظام الدنيا والموصى بها (2022) – متطلبات تشغيل اللعبة


Valorant: متطلبات النظام الدنيا والموصى بها (2022) – متطلبات تشغيل اللعبة

تمتداللبنظام الألعاب الشجاع ، هل يمكنك تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

هل لديك الشغف وما يلزم لخوض مغامرة رائعة في عالم Valorant؟ فالورانت؟ هنا عزيزي القارئ لن نتحدث عن مدى موهبتك على (الفأرة) ولكن الموضوع هنا يتعلق بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من المتطلبات ، يمكنك لعب Valorant. لذا فإن السؤال الحقيقي هنا هو: هل لديك الإمكانيات وما يلزم للفوز؟ يمكنك معرفة ذلك فقط داخل اللعبة.

الخبر السار للاعبين هنا هو أن هذه اللعبة لا تتطلب حاسوبًا فائقًا أو وحشًا. لدينا بعض التكوينات البسيطة التي ستدخلك إلى المعركة في ساحات القتال. ولكن إذا كنت تريد الكثير من الإطارات في الثانية على الشاشة ، فمن الواضح أنك بحاجة إلى تكوين أفضل للكمبيوتر.

تجذب هذه اللعبة العديد من اللاعبين لأنها لا تزال تحظى بشعبية كبيرة. هنا المتطلبات الفنية عادلة وبسيطة. لذلك دعونا نلقي نظرة بسيطة على المواصفات الرسمية لهذه اللعبة السلسة.

ليس هناك شك في أن Valorant قد رسخت نفسها بين ألعاب إطلاق النار متعددة اللاعبين وأصبحت مكانًا خلف أفضل الألعاب مثل CS: GO و Fortnite و Call of Duty Warzone and Co. يتم تحديثها باستمرار بمحتويات جديدة دائمة. أدخلت الشركة مستويات عالية داخل اللعبة بحيث يمكن لعبها بأكبر عدد ممكن من الأنظمة وللحفاظ على جمهور كبير.

أقرأ أيضا  متطلبات لعبة Genshin Impact: فيما يلي الحد الأدنى والموصى به

كما ذكرنا ، فإن لعبة Valorant مشابهة نسبيًا لألعاب الرماية مثل CS: GO. لذلك ترى خمسة لاعبين يلعبون ضد خمسة في وضع اللعب العادي ، ويتبادل المهاجم والمدافع الأماكن بعد 12 جولة. هناك لاعبون ووكلاء مختلفون يتمتعون بمهارات وأدوار مختلفة ، لذلك يمكنك الاختيار بين المبارزين والاستراتيجيين والمبدعين والأوصياء.
……………………………

هل يمكنك لعب هذه اللعبة؟ موقع متخصص في متطلبات ومواصفات نظام الألعاب ، يمكنك العثور على ألعاب يمكن لعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتقييم جهاز الكمبيوتر الخاص بك والحصول على نصائح ترقية رائعة.

اكتشف بسهولة ما إذا كان يمكنك لعب لعبة Valorant على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. دليل سريع وسهل للحد الأدنى والمستويات المسموح بها للعبة للتحقق مما إذا كانت تعمل أم لا.

عندما تقرر بدء اللعب لعبة البسالة لذا ، فإن أول شيء يجب أن تعرفه هو هل يمكنني تشغيل هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بي أم لا؟ لذلك ، تعد مواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بي مهمة جدًا لضمان عدم إضاعة الوقت في محاولة التلاعب بالإعدادات بعد شرائها أو تنزيلها. إليك دليلنا المفيد حول كيفية التحقق من مواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت تريد إلقاء نظرة.

إذا وجدت نفسك في موقف لا تصل فيه إلى الحد الأدنى ، فربما حان الوقت لترقية جهازك وتحديثه؟ قد تتمكن من تشغيل اللعبة في نفس الوقت على نظامك الحالي مع تعديل بعض إعدادات الرسومات ، ولكن إذا كنت لا تزال غير متأكد قليلاً ، فقم بإلقاء نظرة سريعة على دليلنا أدناه.

تفاصيل اللعبة البسالة

مطور:
ألعاب الشغب
الناشر: ألعاب الشغب
يوم الاصدار: 2 يونيو 2020
نوع اللعبة أول شخص مطلق النار
ملحقات لوحة مفاتيح وماوس كمبيوتر
النظام: مايكروسوفت ويندوز
ما هي لعبة Valorant؟
Valorant هي لعبة فيديو مجانية متعددة اللاعبين تم تطويرها ونشرها بواسطة Riot Games ، وتم إصدارها على نظام التشغيل Microsoft Windows. تم الإعلان عن اللعبة في أكتوبر 2019 ، وتم إصدارها رسميًا في 2 يونيو 2020 .. قليل ويكيبيديا
أقرأ أيضا  متطلبات تشغيل PES 2023 Mobile [eFootball] متطلبات تشغيل اللعبة

الحد الأدنى من المتطلبات: Valorant بمعدل 30 إطارًا في الثانية

  • المعالج: Intel Core 2 Duo E8400 أو AMD Athlon 200GE
  • كارت الشاشة: Intel HD 4000 أو AMD Radeon R5 200
  • الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
  • نظام التشغيل: شبابيك 7/8/10/11

هل يمكنك الركض واللعب بهذه الألعاب … للمزيد من

* للتذكر إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بنظام Windows 32 بت ، فيجب عليك الترقية إلى 64 بت لتشغيل VALORANT.

لتشغيل Valorant بإعدادات عالية ، سيحتاج اللاعبون إلى تلبية المواصفات التالية:

متطلبات النظام الموصى بها لتشغيل Valorant بسرعة 60 إطارًا في الثانية

  • المعالج: Intel Core i3-4150 أو AMD Ryzen 3 1200
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GT 730 أو AMD Radeon R7240
  • الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
  • نظام التشغيل: شبابيك 7/8/10/11

المتطلبات المتطورة: أكثر من 144 إطارًا في الثانية في اللعبة

  • المعالج: Intel Core i5-9400F أو AMD Ryzen 5 2600X
    بطاقة الرسوميات: NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti أو AMD Radeon R7 370
    الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
    نظام التشغيل: شبابيك 7/8/10/11

نشرت شركة Riot Games مسبقًا القائمة الرسمية لمتطلبات الكمبيوتر الشخصي لهذه اللعبة الجميلة. يوصى باستخدام Windows 7 أو أعلى ، ويجب ألا تقل مساحة القرص الصلب عن أربعة غيغابايت وذاكرة الفيديو يجب أن تكون غيغابايت واحد على الأقل.

ما الذي يجب أن يفعله المعالج وبطاقة الرسومات؟ يجب أن يكون هناك معالج Intel Core 2 Duo E8400 واحد على الأقل وبطاقة رسومات Intel HD 4000 للتشغيل بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

أما بالنسبة للأوضاع المتوسطة ، فهو يحتوي على معالج Intel i3-4150 وبطاقة رسومات Geforce GT 730. هنا ، تعمل لعبة VALORANT بمعدل 60 إطارًا في الثانية ، مما يضمن تجربة لعب سلسة.

أقرأ أيضا  متطلبات تشغيل Tekken 4 على جهاز الكمبيوتر - متطلبات تشغيل اللعبة

إذا كنت تريد أن تسرع اللعبة بسرعة 144 إطارًا في الثانية أو أكثر ، فيجب أن يكون لديك على الأقل معالج Intel Core i5-4460 3.2 جيجاهرتز وبطاقة رسومات من عيار GTX 1050 Ti.

بفضل هذه المتطلبات ، يعمل Valorant بسلاسة معقولة حتى على أجهزة الكمبيوتر المحمولة القديمة. على العكس من ذلك ، يمكن لأجهزة الكمبيوتر القوية الوصول بسهولة إلى قيم FPS عالية مكونة من ثلاثة أرقام ، والتي لا تبدو جيدة في مطلق النار سريع الخطى فحسب ، بل يمكن أن تكون أيضًا ميزة.

من خلال متطلبات الألعاب المتخصصة لدينا ، تحقق من motatlbatgame.com من الألعاب المتوافقة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بي. هل يمكن لجهاز الكمبيوتر الخاص بي تشغيله وما الألعاب التي يمكنني لعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بي. كيف تعرف ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنه تشغيل لعبة معينة [على الوضع البسبيط] وهل يمكنك حقا اللعب بالحد الأدنى من المواصفات ؟؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى