تقنية

كيفية تصميم غلاف Facebook احترافي بدون برنامج Facebook Cover


كيفية تصميم غلاف Facebook احترافي بدون برنامج Facebook Cover

قم بعمل غطاء احترافي لصفحتك على Facebook أو ملفك الشخصي بدون برامج. هذه هي الطريقة التي سأشاركها معك ، والتي عملت بها لفترة طويلة. سأحاول أيضًا إرفاق شرح ثانٍ للهواتف الذكية. على أي حال ، فإن كل ملف تعريف أو صفحة على Facebook نجدها في النهاية تحتاج إلى غلاف احترافي. مما يزيد من جمال الصفحة وفي نفس الوقت يدل على الاحتراف.

كيفية تصميم غلاف Facebook احترافي بدون برنامج Facebook Cover

كيف تصمم غلاف فيس بوك احترافي بدون برامج غلاف فيسبوك؟

الطريقة التي سأشاركها معكم لعمل غلاف احترافي هي من خلال موقع الكتروني على شبكة الإنترنت ، مما يساعد في تصميم غلاف لملف تعريف وصفحة فيسبوك دون الحاجة إلى تثبيت تطبيقات أندرويد أو برامج كمبيوتر وغيرها ، مما يعني أنني لست بحاجة لتنزيل الأدوات وغيرها ، كل ما عليك فعله هو اتباع طريقي والتصميم على راحتك ، حيث يوفر لك الموقع مجموعة كبيرة جدًا من الخلفيات التي تصمم بناءً عليها ، ثم نجد أيقونات وخطوط مختلفة مختلفة المؤثرات وليس فقط مؤثرات الكتابة ، فهناك العديد من الإضافات التي يمكنك تخصيصها وتعديلها ، والباقي نتركه لخيالك وإبداعك الخاص ، حيث ستحصل في النهاية على غلاف جميل بالحجم المناسب للفيسبوك ، والآن نتابع الشرح معي حتى نتمكن من تعلم كيفية تصميم غلاف Facebook احترافي بدون برامج Facebook Cover.

كما رأيتم الموقع ليس معقدًا جدًا ، لذا فإن العمل عليه سهل وبسيط ، وكل شيء متاح في الواجهة الرئيسية ، والتسجيل في الموقع سهل جدًا ، ويمكنك ببساطة إنشاء حساب عبر Facebook ، و عند الانتهاء من العمل عليه ، انتقل إلى إعدادات حساب Facebook الخاص بك ، ثم ابحث عن التطبيقات وقم بحذف الموقع ، وقم بحذف التطبيقات الإضافية التي تجدها ، وذلك حفاظًا على أمان حسابك بالطبع.

أقرأ أيضا  سعر iPad 10.2 2020 في الجزائر مواصفات، مميزات و عيوب

ما هي طريقة تصميم غلاف فيسبوك بالهاتف الذكي؟

طريقة تصميم غلاف فيسبوك من خلال هواتف اندرويد وهواتف الايفون هي من خلال تطبيق مجاني او استخدام الموقع السابق مباشرة ولكن دعني اخبرك عن هذا التطبيق الرائع الذي شرحته سابقا في درس كيف تصنع لحية حقيقية باستخدام الهاتف على موقع amni8بالنسبة لدرس اليوم ، سأحاول مشاركة أفضل الشروحات للتطبيق ، لعمل غلاف احترافي على Facebook ، حيث يحتوي التطبيق على العديد من الأدوات التي تجعله مثاليًا لتصميم أفضل الصور على Android ، من خلال هذا التطبيق ، يمكن إجراء التعديل تمامًا مثل Photoshop ، يحتاج فقط إلى بعض الخبرة أو كثيرًا منهم ، ولكن نظرًا لوجود الكثير من الأشخاص الذين يقدمون التفسيرات مجانًا ، فلنرى أفضل ما لديهم ونستخدمهم لتصميم غلاف جميل على هاتفنا الذكي ، و سأترك لكم الروابط لتنزيل التطبيق المجاني لأجهزة Android و iPhone بالطبع.



هنا انتهينا من شرح اليوم ، والباقي يمكنهم استخدام الفوتوشوب ومشاهدة التفسيرات على اليوتيوب. من خلال هذا الشرح أردت أن أذهب وأخصصه للمبتدئين الذين لديهم معدات بسيطة جدًا ، مثل مواقع الإنترنت لأصحاب أجهزة الكمبيوتر الضعيفة ، وتطبيقات الهواتف الذكية ، لذا في الأخير ، إذا استفدت من شرح كيفية تصميم محترف غطاء فيسبوك بدون برامج غلاف فيسبوك ، لا تبخل في مشاركته مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى