تقنية

حل مشكلة الكود * # 0228 # لهواتف Samsung Galaxy


حل مشكلة الكود * # 0228 # لهواتف Samsung Galaxy

يعد الرمز * # 0228 # من أشهر الأكواد الخاصة بهواتف Android ، والذي حظي بشعبية كبيرة في المحتوى العربي ، بهدف إصلاح الهواتف ، وخاصة Samsung Galaxy كالعادة ، فإن أول ما نراه هو شرح. تأكد من موثوقيتها ومصدرها ، لذا فإن رمز * # 0228 # لمعايرة البطارية لهواتف Samsung وهواتف Android هو سبب العديد من مشاكل البطارية ، وفي هذا الشرح سأوضح لك الطريقة الصحيحة لحل هذه المشكلة.

حل مشكلة الكود # 0228 # لهواتف Samsung Galaxy

حل مشكلة الكود # 0228 # *

حل مشكلة الكود * # 0228 # لهواتف Samsung Galaxy

بعد فترة من إطلاق شروحات كود معايرة البطارية ، سارع المئات من المدونين لنشر هذه الطريقة على مواقعهم وعلى قنواتهم على اليوتيوب ، لكنني بحثت عن هذا الكود ووجدت أن أحد المواقع الشهيرة قد اتصل سابقًا بشركة Samsung وبالطبع هي شركة تستخدم نظام أندرويد كنظام تشغيل وقد ردت الشركة بأن هذه الأكواد أو كود المعايرة لا يوصى باستخدامها على سامسونج أو غيرها من الأجهزة ، وطلب نفس الموقع إمكانية إرسال حل. للأشخاص الذين جربوا هذا الرمز سابقًا على هواتفهم ، لكن الشركة أكدت أنها لا تملك حلًا أو رمزًا أو تطبيقًا يعكس العملية أو يعكس المشكلات التي يسببها هذا الرمز ، لكنني أجريت بحثًا عميقًا ووجدت لك الطريق وسبب المشكلة.

ولا تنس مشاركة الموضوع مع أي شخص يمتلك هاتف Samsung ، فقد يكون الضحية التالية للهاتف التنكري الذي نشاهده. أيضًا ، لا تنس أن تتحقق دائمًا من المصادر قبل التجربة ، ولا يعني أي شخص لديه العديد من المشتركين أنه محترف. تعال ، أنت في رعاية الله.

أقرأ أيضا  سعر ومواصفات Xiaomi Redmi 9 Power ومميزاتها وعيوبها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى