تقنية

سعر ومواصفات Apple iPhone Xr ومميزاته وعيوبه


سعر ومواصفات Apple iPhone Xr ومميزاته وعيوبه

أطلقت شركة آبل مؤخرًا ثلاثة هواتف ، أولها iPhone Xs و Xs Max الجديدان والهاتف الثالث هو الذي تعتبره الشركة سعرًا بسيطًا ، والحقيقة أنه يعادل سعر أقوى رقاقة فلاش في العديد من الشركات وهو iPhone XR الجديد ، وكان الهاتف هذا لم يلقي الضوء عليه كثيرًا حتى أن التسويق له من قبل الشركة لم يكن واضحًا ، بالطبع سنراجع ونعم نقارن Samsung Galaxy S9 plus مقابل iPhone Xr الجديد.

سعر ومواصفات Apple iPhone Xr ومميزاته وعيوبه

سعر ومواصفات Apple iPhone Xr ومميزاته وعيوبه

مواصفات هاتف iPhone Xr

  • بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في معرفة السعر بعملتهم ، فإنهم فقط يدخلون الصفحة التالية ويقومون بإجراء تحويل: تحويل العملة

مراجعة هاتف Apple iPhone Xr

ماذا عن شاشة iPhone Xr؟

حتى الآن ، لم نشاهد هاتفًا رائدًا مزودًا بشاشة HD Plus ، وبالفعل كان لدى Apple ثقة كبيرة في نفسه ، وعلى الرغم من أن بقية المواصفات مقبولة ، إلا أنني لا أعتقد أن أي شخص سيكون على استعداد لشراء هاتف ذكي من بسعر 800 دولار حيث تكون دقة عرض فيديوهات اليوتيوب بجودة HD ولن تشاهد خيارات عرض 2k او 4k وخصائص اخرى حتى ان الشركة قامت بالكثير من المميزات الجميلة على الشاشة التي تجعلها جيدة ، لكنها تعتبر أضعف شاشة هاتف ذكي في فئة السعر هذه.

ماذا عن شاشة iPhone Xr؟

هل iPhone Xr جيد من حيث الأداء؟

في هذه المرحلة على عكس ما تحدثنا عنه حدث في النقطة السابقة ، هذا هو أفضل أداء في العالم على هاتف ذكي في هذه الفئة السعرية تحديدًا ، بحيث لا يقدم منافسوها أكثر من 60٪ من أداء الهاتف ، حيث احتفظت الشركة بالمعالج الجديد والنظام الجديد ، حيث يقدم هذا الهاتف أداءً قويًا للغاية سيجعل الهاتف الذكي حاجزًا أمام الشركات الأخرى من أجل الوصول إلى نفس الأداء في هذه الفئة السعرية.

هل iPhone Xr جيد من حيث الأداء؟

تجربة كاميرا iPhone Xr ، هل هي جيدة؟

الكاميرا الخلفية الأحادية ليست عيبًا في الهواتف ، فهناك العديد من الهواتف بكاميرا واحدة تقدم أداءً قويًا جدًا ، وبالطبع هذه الكاميرا لم يكن بها ما يكفي من الميزات لتعطينا أداءً كافيًا ، لكن صدقوني أنها كاميرا قوية جدًا لكن ميزة العزل لن تكون جيدة عليها ، لكن تجربة التصوير ستكون قوية جدًا وقد أحببت آبل من هذا الجانب ، وكأنها وضعت كاميرا مزدوجة على هذا الهاتف ، لكان الكثيرون سيقبلونها ، لكن الأخير أسكت النقاد فقط أن شركة آبل أطلقت ثلاثة إصدارات وأنشأت هذا الإصدار للأشخاص الذين لا يستطيعون دفع 1200 أو 1500 دولار للهاتف.

تجربة كاميرا iPhone Xr ، هل هي جيدة؟

أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي جيدة أيضًا ، وهي تقريبًا نفس الكاميرا في إصدارات العام السابق ، وتعطي أداء مقبولًا ليس سيئًا في هذه الفئة السعرية.

هل iPhone Xr صالح للشراء؟

هل iPhone Xr صالح للشراء؟

إذا كنت من محبي شركة آبل ، فإن هذا الإصدار قد يناسبك للعام الحالي ، حيث ستحصل على المعالج الجديد والأداء القوي للهاتف ، وستحصل أيضًا على نفس تجربة التصوير الموجودة في الهاتفين الآخرين ، ولكن لا تفعل ذلك. لا تتعجل وتقارن الكاميرتين جنبًا إلى جنب لأن دقة الشاشة شكرًا جزيلاً لك ، ولكن إذا قمت بنشر الصور على وسائل التواصل الاجتماعي أو إرسالها إلى الكمبيوتر ، فستجد أن النسخ تقدم نفس الأداء. بالنسبة للبطارية ، أجد مرة أخرى أنها غير كافية في باقي النسخ ، لكن في هذا الإصدار ستكون كافية جدًا بالنسبة لك ، والعقبة الوحيدة معك هي الشاشة نقطة الضعف في هذا الهاتف ، إذا على استعداد للتخلي عن دقة الشاشة من أجل باقي الميزات ومن أجل رمز التفاح ، فإن هذا الهاتف سوف يناسبك بالتأكيد. .

هل تشتري Apple iPhone Xr من الإنترنت؟

سعر هاتف Apple iPhone Xr

سعر Apple iPhone Xr في الجزائر: 53000 دينار جزائري
سعر iPhone Xr بالدولار الأمريكي: 230 دولارًا
سعر iPhone Xr باليورو: 230 يورو
سعر iPhone Xr في باقي دول العالم: مستعمل محول العملات ” لتحويل المبلغ من الدولار إلى عملة بلدك.


أعطنا رأيك في الجوال في خانة التعليقات أسفل هذا الموضوع؟

سعر هاتف Apple iPhone Xr

  • المعالج: Apple A12

  • ذاكرة وصول العشوائي: 3 – 64/128/256 جيجابايت

  • الشاشةالحجم: 6.1 بوصة شبكية العين السائلة

  • آلة تصوير: 12 ميجابكسل

  • اسلاف: 7 ميجابكسل

  • النظام: iOS

أقرأ أيضا  سعر ومواصفات Huawei Y7a كل ما تريد معرفته

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى