تقنية

سعر ومواصفات Apple iPhone 11 ومميزاتها وعيوبها


سعر ومواصفات Apple iPhone 11 ومميزاتها وعيوبها

تم إطلاق Apple iPhone 11 و iPhone 11 في سبتمبر 2019 بواسطة Apple. الهاتف يأتي بمعالج Apple A13 Bionic ، وشاشة بحجم 6.4 إنش وبدقة 1792 × 828 بيكسل. يعمل iPhone 11 بنظام iOS. أما بالنسبة للكاميرا ، فيأتي هاتف iPhone 11 بكاميرا 12 ميجابيكسل ، وكاميرا أمامية بدقة 12 ميجابيكسل ، وبطارية 3110 مللي أمبير.

سعر ومواصفات Apple iPhone 11 ومميزاتها وعيوبها



سعر ومواصفات iPhone 11 – iPhone 11

مواصفات Apple iPhone 11

راجع مزايا وعيوب هاتف iPhone 11

كشفت شركة آبل النقاب عن هاتفها المنتظر iPhone 11 ، وأعلنت أيضًا عن الإصدارات المحسنة منه. آيفون 11 برو ‘ و ال ‘ آيفون 11 برو ماكس وعلى عكس الشركات الصينية ، فاجأت شركة آبل العالم بأقوى هاتف أصدرته حتى الآن ، مع الحفاظ على أهم الميزات الأساسية في الهاتف على جميع النسخ ، حيث يعتبر هذا الهاتف الأقوى في العالم بأقل سعر. ، حيث أدى إلى تدمير العرض المغري لمحبي الألعاب بشكل مباشر ، ونحن نتحدث عن ” هاتف آسوس روج 2 حيث تفوق iPhone 11 عليه بجدارة.

نرى أن شركة آبل اعتمدت على الاحتفاظ بمعالجها القوي في جميع الإصدارات ، حيث حصل iPhone 11 أيضًا على Bionic E13 من الشركة ، والذي حقق أكثر من 456000 نقطة على منصة اختبار الأداء Intutu ، كما تم تزويد الهاتف بنفس التصميم مع الزجاج الأمامي والخلفي. كما أنه يحمل معيار IP68 لمقاومة الغبار والماء بحيث يمكنك غمر الهاتف تحت 2 متر من الماء لمدة 30 دقيقة ، والشاشة لأول مرة بحجم مناسب 6.1 بوصة مع ميزات رائعة جدًا تجعله جيدًا. خيار.

أقرأ أيضا  سعر ومواصفات Oppo Find X2 Pro مميزات وعيوب Oppo

أرى أن هذا الهاتف هو الأنسب من حيث التصميم في فئته ، حيث أنه يحمل كاميرتين خلفيتين فقط ، كلاهما بدقة 12 ميجابكسل ، الأولى بفتحة عدسة 1.8 مع ثبات بصري ، والثانوية للتصوير بزاوية عريضة تبلغ 12 درجة بفتحة عدسة 2.4 ، ويمكن للهاتف تصوير فيديو بدقة 4K مع 60 إطارًا في الثانية ، أو التصوير البطيء بسرعة 240 إطارًا في الثانية بدقة FHD ، كما أنه يحمل كاميرا سيلفي 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة 2.2 ، والتي يمكنها تصوير فيديو بدقة 4K عند 60 إطارًا والتصوير البطيء عند 120 إطارًا بدقة FHD ، ومما يزيد جمال كاميرا السيلفي أنها تدعم تقنيات الذكاء الاصطناعي بجميع الصفات ، بحيث يوجد بها ميزة تعمل على الحصول على صور واضحة ومقاطع الفيديو وتحسين خاصية البورتريهات ، مع إمكانية التحكم في ضبابية الخلفية وتعديلها حتى بعد التصوير.

زودت الشركة الهاتف ببطارية مناسبة تدعم الشحن السريع بقدرة 18 وات ، حيث يمكن شحن 50 بالمائة من البطارية في 30 دقيقة فقط ، كما أنها تدعم تقنية الشحن اللاسلكي من شركة آبل ، ويأتي الهاتف بشكل كبير. ألوان بسيطة ، كما تم تزويده بالتحديثات خاصة على مساعد Siri الصوتي ليصبح أكثر واقعية ، وسعر الهاتف رسميًا يبدأ من 750 دولارًا أمريكيًا.

مراجعتنا لجهاز Apple iPhone 11

من ناحية التصميم ، أرى أن هذه النسخ أقل قبحًا بحجم مناسب وإضافات جيدة ، والشيء الجيد أن الشركة تحافظ على نفس الأداء الموجود في الإصدارات الأغلى ثمناً حتى بسعر 350 دولارًا ، مع الحفاظ على تقنيات تصوير فيديو قوية ونفس كاميرا السيلفي ، حيث نجد تقنية مقاومة الغبار والماء وتقنيات أخرى على الهاتف ، وبناءً على هذه المعلومات ، نعطي هذا العرض درجة 9.7 / 10.

شراء iPhone 11 من الإنترنت؟

سعر Apple iPhone 11

سعر الموبايل بالدولار الأمريكي: 340 دولار.
سعر الموبايل باليورو: 340 يورو.

سعر Apple iPhone 11 في الجزائر: 78000 دينار جزائري.

سعر الموبايل في باقي دول العالم: مستعمل محول العملات ” لتحويل المبلغ من الدولار إلى عملة بلدك.

أعطنا رأيك في الجوال في خانة التعليقات أسفل هذا الموضوع؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى