تقنية

اشترِ Windows 10 Pro بأرخص سعر ممكن بأقل من 8 دولارات – Al-Murtaqaa


اشترِ Windows 10 Pro بأرخص سعر ممكن بأقل من 8 دولارات – Al-Murtaqaa

يمكنك الآن شراء الإصدار الأصلي من Windows 10 Pro بأقل سعر على الإطلاق ، بنقرة واحدة على زر ، ستحصل على مفتاح التنشيط وتنشيط Windows من خلال الرمز الذي ستحصل عليه بعد شرائه.

نظام التشغيل Windows 10 Pro

انه معتبر نظام التشغيل Windows 10 نظام متكامل ويرغب فيه الكثير من المستخدمين ، والسبب في ذلك أنه يحتوي على العديد من الميزات الفريدة والمتميزة ، بالإضافة إلى كونه خفيفًا ومواكبًا للتطور والبرامج الحديثة ، وللحصول على معلومات يوجد أكثر من إصدار لنظام Windows مثل مثل (Home ، Pro ، إلخ …) ولكن الإصدار Pro هو الأفضل وننصح الجميع باستخدامه.

أدناه اخترنا لك أفضل وأرخص موقع “Godeal24” ، وهو موقع موثوق به يسمح لك بالشراء Windows 10 Pro بسعر 7.42 دولار فقط وهناك الكثير من طرق الدفع المتاحة ، ولكن قبل أن نعرض لكم الموقع ، دعونا أولاً نلاحظ أن نسخ الويندوز من موقعه الرسمي تكون بأسعار مرتفعة للغاية تصل أحيانًا إلى أكثر من 150 دولارًا ، مع ملاحظة أنه لا يوجد الفرق بين النسخ المعروضة على موقع Microsoft الرسمي وتلك النسخ الموجودة في مواقع مختلفة منتشرة على الإنترنت ، بما في ذلك الموقع الذي سنضع الرابط إليه في السطور التالية.

أقرأ أيضا  سعر ومواصفات Apple iPhone 6s Plus ومميزاتها وعيوبها

قم بشراء Windows 10 Pro

الآن دعنا نعرض لك الموقع وكيفية شراء Windows 10 Pro منه بسهولة عبر جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي الخاص بك ، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

كيفية شراء كود تفعيل الويندوز من الموقع ، اضافة الى كيفية تفعيل الويندوز من خلال الكود. هذا ما سنشرح الخطوات أدناه. تابع معنا:

5 5 دقائق

  1. ادخل إلى الموقع لشراء Windows 10 Pro أو 11 Pro

    الخطوة الأولى التي عليك اتباعها هي الدخول إلى الموقع من خلال الرابط التالي: – نظام التشغيل Windows 10 بدءًا من 5.71 دولارًا لكل جهاز كمبيوتر لشراء Windows 10

    او من هنا لشراء Windows 11 Pro: – Windows 11 Pro مقابل 15.52 دولارًا فقط

    ثم انقر فوق إضافة إلى عربة التسوق.

  2. ابدأ عملية شراء Windows 10 Pro

    22222222222222

    انقر فوق علامة السلة في الجزء العلوي من الموقع ، ثم انقر فوق CHECKOUT كما هو موضح في الصورة أعلاه.

  3. تسجيل الدخول

    3232

    سيتعين عليك تسجيل الدخول إلى الموقع ، إذا لم يكن لديك حساب ، يمكنك إنشاء حساب جديد ، فقط اختر تسجيل ، ثم اكتب بريدك الإلكتروني وكلمة مرور جديدة ، ثم تابع الخطوات الأخرى.

  4. الخطوه 3

    4343

    أدخل معلوماتك مثل اسمك وعنوانك مثل بلدك الحالي وعنوان إقامتك وما إلى ذلك. نود أن نلاحظ أنه يمكن كتابة أي عناوين غير حقيقية حتى لو كانت مزيفة ، ولكن يفضل كتابة عنوان بلدك الحقيقي واسمك الحقيقي.

  5. الخطوة 4

    5252

    في هذه الخطوة وهي الأهم يجب عليك اختيار طريقة الدفع المناسبة ثم كتابة معلومات بطاقتك سواء كانت MasterCard أو Visa Card أو PayPal.

  6. الخطوة النهائية

    في الخطوة الأخيرة ، بمجرد اختيار طريقة الدفع ، سيتم خصم المبلغ من حسابك وسيظهر رمز التنشيط لنظام التشغيل Windows 10. ستتلقى أيضًا رسالة مباشرة إلى بريدك الإلكتروني الذي أدخلته على الموقع. ستحتوي الرسالة على رمز التفعيل لنظام Windows 10 Pro.

  7. كيفية تنشيط Windows 10 أو 11 Pro من خلال الكود

    6262

    بعد شراء الرمز ، انقر فوق. زر ابدأ (شعار Windows) ثم حدد إعدادات > النظام > التنشيط ثم أدخل رمز التفعيل الذي اشتريته. سيتم تنشيط Windows على جهازك بنجاح.

التكلفة المتوقعة: 7.42 دولار أمريكي

أقرأ أيضا  كيفية حذف متصفح Microsoft Edge من Windows 11 أو Windows 10 بشكل دائم

إمداد:

أدوات:

المواد: باي بال أو بطاقة

بعد حصولك على النسخة الأصلية من Windows ، قد تفكر في البدء في تثبيت برامج مهمة مثل Microsoft وغيرها قد تحتاجها في عملك الخاص. سيكون من الصعب عليك كمستخدم شراء جميع البرامج من مصادرها الرسمية فقط. قد تكون توقعاتنا أنه سيكلفك أكثر من 350 دولارًا كحد أدنى وربما أكثر من ذلك بكثير. إذا كنت تتساءل ما هو الحل الأفضل للحصول على البرامج التي تحتاجها بأقل سعر ممكن ، فاتبع الفقرة أدناه:

الحل هو اللجوء إلى godeal24 ، حيث أن هذا الموقع عبارة عن متجر كبير جدًا يحتوي على الكثير من التراخيص الرسمية لبرامج الكمبيوتر المختلفة التي يمكنك شراؤها بأقل الأسعار الممكنة ، على سبيل المثال حزمة Office التي تحتوي على Word و Excel و PowerPoint الخ … سعره في هذا الموقع حوالي 30.98 دولار إذا كنت ترغب في شرائه يرجى زيارة أحد هذه الروابط حسب المنتج الذي يناسبك:

الأمر لا يقتصر على Office أو Windows ، ولكن كما قلنا لك أن جميع البرامج الأخرى ودية ، كما أن تراخيصها الرسمية على هذا الموقع رخيصة جدًا مقارنة بمصادرها الرسمية. أي برنامج تريد معرفة سعره على الموقع فقط اكتب اسم البرنامج في مربع البحث أعلى الموقع وسيظهر البرنامج مع سعره.

يمكنك أيضًا زيارة هذا القسم وسيتم عرض جميع البرامج المتوفرة على الموقع: – برنامج أداة الكمبيوتر

لماذا نوصي بشراء Windows 10 Pro من الموقع جودال 24

  • لأنها توفر أكثر من طريقة دفع مثل (Paypal، Visa، MasterCard …)
  • موقع سهل التصفح ولا توجد به مشاكل وهو سريع. يمكنك الوصول إلى أي برنامج تريده وشرائه بسهولة.
  • يوفر الموقع دعمًا فنيًا ممتازًا للإجابة على أي سؤال أو حل أي مشكلة تواجهك ، عن طريق البريد الإلكتروني: [email protected]
  • يقدم خصومات كبيرة جدًا على المنتجات التي يقدمها لبرامج الكمبيوتر المختلفة.
  • أسعار رخيصة ، تراخيص رسمية وأصلية 100٪.
  • بعد شراء منتج من Godeal24 ، ستحصل على ضمان خدمة ما بعد البيع مدى الحياة.
أقرأ أيضا  سعر و مواصفات Xiaomi Redmi 9A في الجزائر

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا. نأمل أن نكون قد نجحنا في تقديم الشرح وإيصاله إليك بسهولة. إذا كانت لديك أي أسئلة أو أسئلة حول شراء Windows 10 Pro أو برامج الكمبيوتر الأخرى ، فالرجاء ترك تعليق لنا أدناه وسنرد عليك في أسرع وقت ممكن.

مواضيع قد تعجبك:

آخر تحديث لنظام التشغيل Windows 10 في أقل وقت وبدون تنسيق

برامج تشغيل ألعاب الكمبيوتر لنظامي التشغيل Windows 10 و 7

أفضل متصفح للكمبيوتر أسرع متصفحات الإنترنت العالمية

برامج الكمبيوتر الأساسية والمهمة بعد التهيئة

كيفية تسجيل فيديو الشاشة للكمبيوتر

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى