تقنية

حقيقة فوز mbc600 بـ 1000 جيجا و 6000 دقيقة للمكالمات – خليجي


حقيقة فوز mbc600 بـ 1000 جيجا و 6000 دقيقة للمكالمات – خليجي

(موقع mbc600 يحصل على 1000 جيجا انترنت لمدة شهرين مجانا + 6000 دقيقة مكالمات لجميع الشبكات) هل حقا mbc600 توفر ذلك؟ هل هذا صحيح أم لا؟ دعنا نقدم لك هذا الموضوع حول الحقيقة المخفية عنه.

أثناء تصفح Facebook ، يمكنك قراءة رسالة محددة في التعليقات ، والتي تبدو كالتالي:

إذا كنت تريد 100 جيجا لمدة شهرين و 600 دقيقة لجميع الشبكات ، فسأخبرك بما يجب عليك فعله – افتح جوجل واكتب mbc600 في البحث وادخل الموقع الأول وسوف تحصل على 100 جيجا مجانا.

أو يمكن أن يكون شيئًا آخر مثل:

حصلت على 1000 جيجا كهدية؟ مجاني + 5000 دقيقة؟ لجميع الشبكات لمدة شهر؟ يمكنك الآن تفعيل باقة 1000 جيجا؟ إنترنت مجاني بدون WIFI؟ اكتب في جوجل؟ mbc600؟ وادخل الموقع الذي يظهر لك بعنوان 1000 جيجا كهدية؟

هذه الرسالة منتشرة على نطاق واسع ، سواء على تعليقات Facebook ، أو في بعض الأحيان يرسلها لك صديق من خلال أحد التطبيقات ما أخبارك الغريب أنها لا تحتوي على أي روابط ، وأثناء قراءتك لها قد تشعر بالفضول أو تحتاج إليها وتبحث عن الموقع للحصول على تلك الهدية.

ما نطلبه منك هو عدم التسرع ، وقبل أن تذهب للدخول إلى الموقع ، يجب عليك أولاً قراءة هذه المقالة وقراءة الحقيقة التي سنضعها لك أدناه مع العديد من تجربتنا معها ، وذلك للحفاظ على الأمن. بهاتفك وحساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي.

mbc600

موقع ويب تمت برمجته بطريقة بسيطة جدًا ويتم استضافته على منصة مجانية ، وهي “Blogger” ، حيث يمكن لأي شخص إنشاء موقع ويب على هذه المنصة المجانية ، على أي حال ، يعد الموقع الآخرين بالقدرة على منحهم “1000 جيجا بايت ليكونوا تستخدم على الإنترنت ، بالإضافة إلى 6000 دقيقة للاتصالات ، وكل ذلك مجانًا. ” .

أقرأ أيضا  أفضل و أقوى الطرق المجانية التي يستخدمها المحترفون لجلب زيارات لموقعك مجاناََ

بعد دخولك للموقع ، ستطرح عليك بعض الأسئلة ، أي عدد على الأكثر ثلاثة ، مع العلم أن الأسئلة يتم الرد عليها في شكل اختيارات. ما عليك سوى النقر فوق أي خيار تجده مناسبًا ، ولكن في الواقع ، بعد أن اختبرنا واخترنا أكثر من إجابة مختلفة لنفس الأسئلة ، كانت النتيجة هي نفسها ولم تتغير أبدًا. .

وهذا يعني أن الموقع أنشئ بهذه الطريقة ، الجواب والنتيجة ، وكل شيء ثابت ولا يتغير ، ومن الشروط النهائية لاستلام الهدية أنه يجب عليك نشر الرسالة 15 مرة على فيسبوك تعليقات أو منشورات ، أو حتى عن طريق إرسالها إلى أصدقائك على WhatsApp. هذا مثال بسيط للرسالة التي نشرها أحد المستخدمين:

لكن حتى لو قمت بنشر الرسالة ألف مرة ، فلن تحصل على أي شيء. إنه مجرد خداع وليس أكثر. يمكنك التحقق من ذلك بنفسك ، لكني لا أنصحك بعدم إضاعة دقيقة واحدة من وقتك في مثل هذه المواقع التي تهدف إلى إفادة المالك فقط من خلال خداع الآخرين وإضاعة وقتهم.

والأشخاص الذين يكتبون مثل هذه التعليقات يجب أن تعفوهم ، لأنهم لا يعرفون الحقيقة ويعتقدون أن الموقع صادق ، ولكن على العكس يمكنك المساهمة بتنبيه الآخرين سواء بطريقتك الخاصة أو حتى بالمشاركة هذه المقالة للجميع للانتباه إلى هذا الموضوع.

وإذا كنت تريد معرفة الفائدة التي تعود على مؤسس الموقع ، فيمكنك قراءة الأسطر التالية بسرعة لإلقاء نظرة بسيطة على هذا النوع من المواقع والحصول على معرفة كاملة بالموضوع.

هدف mbc600

يحاول الموقع الحصول على زيارات كثيرة له من أجل الاستفادة منها بشكل مباشر أو غير مباشر. على سبيل المثال ، أحيانًا يتم عرض الإعلانات على الموقع وعرضها للزوار ، حتى يستفيد صاحب الموقع ماليًا من الإعلانات والنوافذ المنبثقة التي يعرضها لزوار الموقع.

أقرأ أيضا  Easy way 2021 افتح حساب بائع ebay فرصتك للربح من الإنترنت - خليجي

وفي حالات أخرى تكون الفائدة غير مباشرة ونعني أنه عند دخولك إلى الموقع قد لا تجد أي إعلانات ولكن سيظهر زر للاشتراك في التنبيهات. على الإخطارات ومتابعتها)

ملخص موقع mbc600

باختصار ، نستنتج مما سبق أن “ام بي سي 600“إنه موقع احتيال يمكنك التحقق منه بنفسك. الموقع ، بغض النظر عما تفعله من أجله ، لن يمنحك أي شيء وسيضيع وقتك فقط. هناك العديد من المواقع المشابهة لها من حيث المبدأ والفكرة ، وقد قمنا بشرح وتوضيح أكثر من مقال على موقعنا عن مثل هذه المواقع الاحتيالية وغير الدقيقة.

هناك العديد من المواقع وكتبنا لكم أبرزها بحسب تجربتنا ، فمعظم مواقع mbc مثل mbc70 و mbc44 و mbc13 … الخ … تدار من قبل مجموعة واحدة أو شخص واحد ، و اثبت كلامنا ، المواقع سابقا كانت كلها تعمل وتعمل بشكل صحيح ، لكن جميعها متوقفة هذه المواقع هي بالضبط نفس الوقت !!! أعتقد أن الفكرة واضحة الآن. قد تتم استعادة المواقع للعمل مرة أخرى ، ولكن في الوقت الحالي ، وفقًا لما لاحظناه ، تم تعليقها جميعًا وهي خارج الخدمة ، وإذا حاولت الوصول إليها ، فستظهر رسالة خطأ مثل “هذا الموقع لا يمكن أن يكون وصل.”

توضح الصورة أدناه ما يلي:

موقع 600mbc

وها نحن نأتي معكم إلى نهاية موضوعنا لهذا اليوم حول mbc600. إذا كان لديك أي مواقع تريدنا أن نتحقق من صحتها ، فيرجى تركها في قسم التعليقات أدناه وسنقوم باختبارها وتأكيدها. نتمنى ان يكون الشرح اعلاه واضح لكم وبالطبع اي سؤال او استفسار نحن جاهزون للرد عليه في اي وقت انا بصحة جيدة

المواضيع التي نقترح عليك مشاهدتها:

أقرأ أيضا  mbc14 لشحن رصيد 200 جنية هو موقع صادق - خليجي

إلغاء الاشتراك في خدمات زين

استرجاع ارقام الهاتف من الفيس بوك

أرقام وهمية على الإنترنت لدول مختلفة من العالم

استعادة حساب الفيسبوك المسروق

اكتشف كلمة مرور جهاز التوجيه المتصل

كيف أجد فيلمًا لا أعرف اسمه؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى