تقنية

كتاب الارقام بالمملكة العربية السعودية مجانا 2022 – خليجي


كتاب الارقام بالمملكة العربية السعودية مجانا 2022 – خليجي

كتاب الارقام السعودي | في هذه المقالة ، سنقدم لك رابطًا رقم الكتاب المملكة العربية السعودية الأصلية التي يمكنك من خلالها تعرف على اسم ومكان المتصل كيفية كتابة رقم الهاتف لأي رقم غير معروف ، ويمكنك استخدامه على هاتف Android أو iPhone الخاص بك بكل سهولة.

كتاب الارقام السعودي

هل تتلقى الكثير من المكالمات من أرقام مجهولة على رقم هاتفك المحمول؟ إذا كنت تعاني من هذا ، فهذه التطبيقات والمواقع التي وضعناها أدناه يمكن أن تساعدك في إظهار وكشف الاسم وأي معلومات أخرى لأي رقم غير معروف يتصل بك ، يبدو الأمر سهلاً للغاية وبدون أي تعقيدات حيث كل ما عليك فعله هو ضع الرقم ، سيظهر الاسم من خلال التطبيقات التي اخترناها لك في هذا المقال.

تحذير: قبل أن نبدأ بموضوعنا ، يجب أن تعلم أنه للأسف يوجد عدد كبير من التطبيقات على متجر Android و iPhone بها تطبيقات تسمى “Number Book Saudi Arabia” ، وهي تطبيقات وهمية وهي مجرد مضيعة للوقت وليس أكثر وبدون اي فائدة !!! لذلك نضمن لك عزيزي القارئ أن التطبيقات التي اخترناها في هذا المقال أصلية وذات جودة عالية وتم اختيارها بعناية خاصة. لذلك ننصحك بقراءة المقال قدر الإمكان للتعرف على التطبيق أو الموقع الذي يناسبك.

برنامج دفتر الارقام السعودي

هناك العديد من البرامج التي توفر خاصية تحديد هوية المتصل وسنذكر لك أفضلها على النحو التالي:

Truecaller برنامج

Truecaller ، وهو تطبيق معرف المتصل لـ iPhone وللأندرويد والأفضل على الإطلاق. لديه تصنيف 4.4 من 5 على متجر Play ، وقد وصل عدد التنزيلات على هواتف Android إلى أكثر من 500 مليون عملية تنزيل ، وربما سمعت عن هذا التطبيق! إنه متخصص في مهام متعددة ، على سبيل المثال ، يمكنه معرفة اسم أي رقم غير معروف يتصل بهاتفك. يمكنك أيضًا تعديل معلوماتك فيه وكتابة أي اسم مستعار على رقمك ليظهر على الآخرين بدلاً من رقمك الحقيقي ، وقد أوضحنا ذلك في هذه المقالة: حذف اسمي وعنواني من Truecaller يستحق Truecaller المحاولة ولديه العديد من الميزات مثل:

أقرأ أيضا  الربح من البيتكوين 2022 باسهل واسرع الطرق التعدين والاستخراج - خليجي

ميزات Truecaller (أفضل بديل لـ Number Book في المملكة العربية السعودية)

  • لا تستهلك الكثير من البطارية عندما تعمل في الخلفية (تعمل بشكل مستمر على جهازك ، وبمجرد اتصالك برقم غير معروف سيظهر لك اسمها تلقائيًا دون أي تدخل منك)
  • إمكانية حجب المكالمات الواردة والرسائل النصية لبعض الأرقام.
  • الحجب التلقائي للرسائل التسويقية والإعلانية المزعجة.
  • يعرض الأرقام لأشخاص محتالين أو مسوقين ومروّجين لبعض شركات الإعلان وغيرها على الإنترنت ، ويمكنك أيضًا تفعيل ميزة الحجب التلقائي لمثل هذه الفئات.
  • وبحسب بيان الشركة بخصوص التطبيق أنها لا تشارك أو تنشر الأسماء والأرقام على هاتفك حفاظا على خصوصيتك.
  • مجاني وسهل الاستخدام ولا يتطلب أي خبرة.
  • المزيد من الميزات الأخرى التي يمكنك تجربتها بنفسك بعد تثبيت التطبيق.

تحميل التطبيق + شرح الاستخدام:

  1. قم بتثبيت تطبيق Android من هنا: – تنزيل Truecaller apk او على الهاتف من هنا: – تنزيل Truecaller ios.
  2. الآن عليك إنشاء حساب جديد مع التطبيق ، أو تسجيل الدخول بحساب Google أو Facebook الخاص بك.
  3. ثم انقر فوق مربع البحث ، حيث يمكنك إدخال أي رقم لمعرفة اسم أي رقم ولكل دول العالم.

ملاحظة: إذا كنت تريد فقط استخدام Truecaller لاكتشاف أي رقم غير معروف ، ولا تريد تثبيت التطبيق على هاتفك. في هذه الحالة ، أنصحك باستخدام موقع Truecaller الإلكتروني ، والذي يمكنك الوصول إليه واستخدامه مباشرةً (عبر الإنترنت) عبر الرابط التالي: – موقع truecaller

موضوع قد يهمك: – تحقق من حساب Tik Tok الخاص بك باستخدام العلامة الزرقاء


ايكون

تطبيق Eyecon

Eyecon ، تطبيق متخصص أيضًا في الكشف عن اسم الرقم المجهول. يحتوي على العديد من الميزات التي يمكنك استخدامها مجانًا ، على سبيل المثال ، يحتوي على ميزة تسجيل المكالمات وكذلك خاصية معرفة اسم المتصل. يتم إجراء بحث عكسي على الفور عندما تأتي مكالمة من رقم معين ، ويمكن لهذا البحث جلب وعرض الحسابات الشخصية على Facebook و Twitter وما إلى ذلك …. المرتبطة برقم غير معروف.

الخصائص الرئيسية: (أفضل بديل لـ Number Book Saudi Arabia)

  • حظر المكالمات غير المرغوب فيها.
  • عرض الحسابات (Facebook ، Twitter ، WhatsApp …) المرتبطة بالرقم المجهول.
  • يعرض التطبيق أحيانًا الصورة الشخصية للمتصل (إن وجدت).
  • تسجيل المكالمات بجودة عالية.
  • حجمه صغير ولا يؤثر استخدامه على بطارية الهاتف.
أقرأ أيضا  قم بتنزيل أفضل وأسرع 10 برامج VPN مجانية للكمبيوتر

تنزيل + شرح كيفية استخدامه:

  1. أولا عليك تحميله من هذا الرابط: – تنزيل Eyecon Contacts.
  2. قم بتثبيت التطبيق ، وبعد فتح التطبيق ، انقر فوق تعيين Eyecon كإعداد افتراضي.
  3. بعد ذلك سيتم تنبيهك إلى “إظهار معرف المتصل على شاشة الرنين” وبجانب هذه العبارة ستجد زر تفعيل ، اضغط عليه لتفعيل هذه الخاصية وهي مهمة ومفيدة للغاية.
  4. ثم أدخل رقم هاتفك لتسجيل حسابك في التطبيق.
  5. أخيرًا ، يمكنك الاستمتاع بالتطبيق في أي وقت والبحث عن الأرقام التي تريد الكشف عن أي معلومات (أسمائهم) وصفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ، Facebook ، WhatsApp …

CallApp

acllapp سا

التطبيق الأول في العالم والأفضل في عملية إظهار هوية المتصل واسمه ، يمكنه حجب المكالمات المزعجة ، أو حتى التسجيل الصوتي للمكالمات بدقة عالية. هذا ما يعرفه الجميع عن CallApp. إنه مجاني وموثوق به من قبل أكثر من 85 مليون مستخدم حول العالم.

ملامحها البارزة:

  • حظر المكالمات المزعجة.
  • تحليل المكالمات: يمكنك معرفة الرقم الذي اتصلت به كثيرًا ، بالإضافة إلى مقدار الوقت الذي تقضيه في كل مكالمة ، إلخ ….
  • لوحة الاتصال: بدلاً من الواجهة التقليدية ولوحة الاتصال على هاتفك ، يمنحك CallApp لوحة اتصال احترافية وجميلة تختلف عن تلك الموجودة على هاتفك.
  • مسجل المكالمات التلقائي: يمكنك تنشيط هذه الميزة ، مما يلغي الحاجة لاستخدام أي منها برنامج تسجيل المكالمات آخر ، إنه يعمل تلقائيًا طوال الوقت وعندما تقوم بإجراء أي اتصال ، فإنه يسجل الصوت مباشرة (لكلا الطرفين) دون أي تدخل منك.
  • ميزة التصفح المتخفي: إذا كنت مهتمًا بالخصوصية وإخفاء الهوية ، فستفيدك هذه الميزة وننصحك بتفعيلها.
  • عرض حسابات وسائل التواصل الاجتماعي لأي رقم.
  • يمكن اعتباره “دفتر أرقام سعودي” حيث يمكنك البحث عن أي رقم سعودي غير معروف للكشف عن اسمه وبعض المعلومات الأخرى.

رابط التحميل + وصف التطبيق:

  1. اولا قم بتحميل التطبيق للاندرويد عبر هذا الرابط: – CallApp android لسوء الحظ ، بالنسبة لأجهزة iPhone ، فهي غير مدعومة.
  2. بعد تثبيت التطبيق ، افتحه.
  3. قم بتسجيل حساب جديد في التطبيق من خلال أحد الخيارات الثلاثة المتاحة: عبر رقم هاتفك ، أو من خلال حسابك على Facebook أو Google.
  4. سيظهر لك التنبيه التالي هل تريد السماح للتطبيق دائمًا بالعمل في الخلفية؟ في هذه الحالة ، يوصى بالضغط على “الزر”السماح
  5. في الخطوة التالية ، سيظهر تنبيه آخر ، وهو هل تريد تعيين CallApp Contact كتطبيق هاتفك الافتراضي؟ هنا لك الحرية في الاختيار ، ووفقًا لتفضيلاتك ، يمكنك إما الضغط على “إلغاء” أو “تعيين كتلقائي”
  6. في الخطوة الأخيرة عليك الضغط “أوافق على الإعلانات” بعد ذلك ، سيعمل التطبيق بشكل مستمر ، وعندما تتلقى أي مكالمة من رقم ، سيظهر لك اسمه.
أقرأ أيضا  سعر iPad 10.2 2020 في الجزائر مواصفات، مميزات و عيوب

كما يمكنك دائمًا البحث عن أي أرقام غير معروفة لكشف الاسم الحقيقي ، حيث سيتم جلب الملف الشخصي من الاسم والحسابات المتوفرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، وهذه أفضل ميزة لهذا التطبيق.

أنظر أيضا:- مسح جوجل للبحث


رقم كتاب المملكة العربية السعودية اون لاين

لا يوجد موقع رسمي وحقيقي لـ Number Book Saudi Arabia! ذكرنا في مقالتنا هذه العبارة لكي نضع لك مواقع وتطبيقات بديلة وأصلية ولكي نوضح لك هذا المفهوم الخاطئ ، فدعنا نقدم لك أهم المواقع التي يتم استخدامها في مجال إظهار اسم المجهول أرقام متصلة.

الكلمة الأخيرة

نود أن نخبرك بكلمة أخيرة حول ما يحدث على الإنترنت فيما يتعلق بموضوع “موقع كتاب الأرقام السعودي”. عندما تكتب هذه العبارة في بحث Google ، للأسف ، ستجد العديد من المواقع التي تمنحك روابط محددة لتطبيقات أو مواقع مزيفة وتنسبها إلى كونها Saudi Number Book! هذا خطأ للأسف. لا يوجد موقع رسمي حتى هذه اللحظة ، وكل تلك المواقع التي تعتمد على دفتر الأرقام السعودي هي مواقع تقليدية ولا تعمل وليست بالمستوى المطلوب في المقام الأول.

لذلك نصيحتنا للأشقاء السعوديين التطبيقات التي اخترناها لكم هي تطبيقات عامة ومتاحة لجميع الدول وهي الأفضل وننصحكم بتجربتها لأنها موثوقة وتعمل بشكل جيد لمعرفة اسم أي شخص متصل ، والسلام نهائي.


مواضيع قد تعجبك:

قم بتنزيل دفتر الأرقام لنظام iOS مجانًا

البحث عن الأرقام السعودية عن طريق الرقم

برنامج لمعرفة كلمة مرور جهاز التوجيه المتصل

استعادة جهات الاتصال من جوجل

استعادة الصور من جوجل بعد حذفها

أفضل طريقة لإخفاء التطبيقات من الشاشة

رسائل البريد الإلكتروني في Gmail جاهزة بكلمة مرور مجانًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى