متطلبات تشغيل لعبة

متطلبات لعب Ark Survival Evolved للكمبيوتر الشخصي


متطلبات لعب Ark Survival Evolved للكمبيوتر الشخصي

اركبإرتد ملابسT ونظام اللعبة ARK: Survival Evolved هل يمكنك تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

هل يمكنك لعب هذه اللعبة؟ موقع متخصص في متطلبات ومواصفات أنظمة الألعاب ، يمكنك العثور على ألعاب يمكن لعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتقييم جهاز الكمبيوتر الخاص بك والحصول على نصائح ترقية رائعة.

اكتشف بسهولة ما إذا كان يمكنك لعب Ark Survival Evolved على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. دليل سريع وسهل للحد الأدنى المسموح به للعبة حتى تتمكن من التحقق مما إذا كانت قابلة للتشغيل أم لا.

عندما تقرر بدء لعب ARK: Survival Evolved ، فإن أول شيء تحتاج إلى معرفته هو هل يمكنني لعب هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بي أم لا؟ لذا فإن مواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بي مهمة جدًا لضمان عدم إضاعة الوقت في محاولة العبث بالإعدادات بعد شرائها أو تنزيلها. وهنا لدينا دليل مفيد حول كيفية التحقق من مواصفات الكمبيوتر إذا كنت تريد إلقاء نظرة.

إذا وجدت نفسك في موقف لا تصل فيه إلى الحد الأدنى ، فربما حان الوقت لترقية جهازك وتحديثه؟ قد تتمكن أيضًا من تشغيل اللعبة على نظامك الحالي مع تعديل بعض إعدادات الرسومات ، ولكن إذا كنت لا تزال غير متأكد قليلاً ، فقم بإلقاء نظرة سريعة على دليلنا أدناه.

أقرأ أيضا  هل يمكنني لعب Need for Speed ​​Heat على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

ARK: Survival Evolved

  • تاريخ الإصدار: أغسطس 2017 على Steam و PC و macOS و PS4 و Xbox One. Android و iOS وفي 14 يونيو 2018 و Nintendo Switch في 30 نوفمبر 2018.
  • متطلبات النظام: متوسط
  • النوع: أكشن ومغامرة ، بقاء
  • المطور: Studio Wildcard
  • الناشر: Studio Wildcard

تتضمن قصة اللعبة لاعبين تقطعت بهم السبل على جزيرة يسكنها الديناصورات وحيوانات ما قبل التاريخ ولاعبين بشريين آخرين – عاديين أو معاديين. يمكنك تجربة اللعبة إما من منظور الشخص الأول أو منظور الشخص الثالث. إنه عالم مفتوح يمكنك استكشافه سيرًا على الأقدام أو حتى على ظهر حيوان ما قبل التاريخ ، وإذا كان بإمكانك ترويضه … فستبدأ من الصفر بهدف رئيسي وهو البقاء في بيئة معادية. ومن أجل البقاء على قيد الحياة ، ستحتاج أولاً إلى إنشاء قاعدة وإشعال حريق والتأكد من أن لديك أسلحة لحماية نفسك. يمكنك استخدام الأسلحة المرتجلة أو الأسلحة النارية للدفاع عن نفسك من جميع مخلوقات الجزيرة واللاعبين البشريين المعادين الآخرين.

هناك أيضًا أنشطة أخرى يمكنك القيام بها مثل ترويض الديناصورات وإطعامها ، ولكن ستحتاج أولاً إلى اكتساب الموارد والقيام بذلك. العب إما كلاعب فردي أو مع خيار تعدد اللاعبين. تتيح لك لعبة Multiplayer الانضمام إلى لاعبين آخرين في الخادم لتشكيل عشائر. إذا كان بإمكانك ترويض ديناصور ، فيمكنك مشاركته مع قبيلتك.

هل يمكنك الركض واللعب بهذه الألعاب … أكثر

الحد الأدنى من متطلبات لعبة ARK: Survival Evolved على الكمبيوتر

  • المعالج: Intel Core i5-2400 / AMD FX-8320 أو أفضل
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • مساحة القرص الصلب والتثبيت: 60 جيجا بايت
  • وحدة معالجة الرسومات – بطاقة الرسومات: NVIDIA GTX 670 2GB أو AMD Radeon HD 7870 2GB أو أفضل
  • نظام التشغيل: Windows 7 / 8.1 / 10 إصدارات 64 بت
  • DirectX: الإصدار 10
  • دقة الشاشة: 720 بكسل
  • الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
أقرأ أيضا  متطلبات FIFA 22 - هل يمكنك لعبها؟ متطلبات تشغيل اللعبة

متطلبات النظام الموصى بها ARK: Survival Evolved لأجهزة الكمبيوتر

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-2400
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • القرص الصلب: 60 جيجا بايت
  • وحدة معالجة الرسومات: AMD Radeon RX 470 4 جيجا بايت أو NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti 4 جيجا بايت
  • نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
  • DirectX: الإصدار 11
  • دقة الشاشة: 1080 بكسل
  • الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق

اقتراحات للأجهزة المثلى للعب اللعبة

تتطلب هذه اللعبة سرعة FPS عالية والتي يجب أن تكون قادرًا على تحقيقها بالمتطلبات الموصى بها. في حين أنك قد تبدأ في مواجهة بعض المشكلات في المناطق المكتظة بالسكان ، خاصة إذا كنت تقوم بتشغيل اللعبة مع الحد الأدنى من المتطلبات.

في حين أن التشغيل الثابت بمعدل 60 إطارًا في الثانية ليس ضروريًا تمامًا لهذا العنوان من الألعاب ، ومن الجيد دائمًا الحصول عليه إذا كان لديك فقط نظام يلبي المتطلبات الموصى بها ، يمكنك إلقاء نظرة على حوالي 30-50 إطارًا في الثانية في الإعدادات الأعلى.

إذا كنت ترغب في نقل الإعدادات إلى إعدادات أعلى ، فإننا نوصي بإجراء ترقية بسيطة وتحديث لمواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك. والتطلع إلى Sapphire Pulse Radeon RX 580 أو أعلى سيحسن معدلات الإطارات لديك بشكل كبير.

ما هو جهاز كمبيوتر الألعاب الذي نوصي به؟

بناءً على المتطلبات الموصى بها ، نوصي بإنشاء جهاز كمبيوتر يمكنه العمل بمعدل ثابت لا يقل عن 60 إطارًا في الثانية بمعدل 1080 بكسل. يمنحك هذا أكبر قيمة للرسومات الخاصة بك مع الحفاظ على معدل إطارات ثابت.

نوصي جهاز الكمبيوتر الخاص بك بهذه المواصفات للحصول على أفضل أداء من اللعبة:

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-2400
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • وحدة معالجة الرسومات: AMD Radeon RX 470 4 جيجا بايت أو NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti 4 جيجا بايت
أقرأ أيضا  هل يمكنني لعب Spider-Man Miles Morales على جهاز الكمبيوتر؟

وإذا كنت تتطلع إلى ترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتشغيل اللعبة في حدود قليلة ، فيجب أن تبحث عن أجهزة كمبيوتر لا تقل قيمتها عن 700 دولار وتكون متوسطة المدى. أثناء ترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى درجة أعلى يعد بالتأكيد أمرًا رائعًا بالنسبة لك.

أسئلة وأجوبة

ما هي أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي يمكنها تشغيل ARK: Survival well؟

ARK: Survival كما نعرفها هي لعبة مغامرة رائعة. وإذا كنت مهتمًا بلعب هذه اللعبة ، فأنت تريد بطبيعة الحال معرفة ما إذا كان الكمبيوتر المحمول الخاص بك قادرًا على لعبها. لحسن الحظ ، هناك العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة القادرة على تشغيل هذه اللعبة.

كحد أدنى ، يجب أن يحتوي الكمبيوتر المحمول على 2 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM). هذا هو أقل مبلغ قادر على تشغيل اللعبة بنجاح. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون به Radeon HD 7870 أو GeForce GTX 670. على أي حال ، فإن أفضل خيار هو أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات المواصفات الأعلى.

من بين أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي يمكنها تشغيل ARK: Survival well ، يحتوي على معالج ونظام تشغيل 64 بت. و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وهي من أفضل المواصفات المطلوبة لهذه اللعبة. نوصي أيضًا بالإصدار 10 من DirectX أيضًا. نظام التشغيل Windows 10.

من خلال متطلبات لعبة موقع motatlbatgame.com المتخصصة ، تحقق من الألعاب المتوافقة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بي. هل يمكن لجهاز الكمبيوتر الخاص بي تشغيله وما الألعاب التي يمكنني لعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بي. كيف تعرف ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنه تشغيل لعبة معينة [على الوضع البسبيط] وهل يمكنك حقا اللعب بالحد الأدنى من المواصفات ؟؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى