seo

Easy way 2021 افتح حساب بائع ebay فرصتك للربح من الإنترنت – خليجي


Easy way 2021 افتح حساب بائع ebay فرصتك للربح من الإنترنت – خليجي

الربح عبر الإنترنت عبر eBay سهل للغاية ولا يتطلب رأس مال في البداية ، ويمكنك جني الأموال من الإنترنت بسهولة عبر eBay ، لكنك ستحتاج إلى إنشاء حساب eBay لبدء الربح من الإنترنت. اتبع الطريقة معنا.

أهم الخطوات التي يجب عليك اتباعها لبدء فتح حساب بائع على موقع eBay

يجب التركيز على خمسة أشياء لفتح حساب بائع على موقع eBay ، والتي نذكرها بدورنا

أم لا : يجب أن تكون دراسة eBay نظيفة ، أي أنها ليست مدرجة في قائمة eBay السوداء “ebay”. إذا كنت ترغب في تغيير IP محليًا ، فيجب إعادة تشغيل المودم ، وبالتالي تغيير IP. هذا في حالة العمل على حساب ebay محلي.
أما بالنسبة للعمل على الحسابات موقع ئي باي إذا كنت أجنبيًا ، فيجب عليك شراء موقع Ebay نظيف ، ومن الأفضل أن يكون لديك موقع Ebay مخصص.

ثانيًا يجب أن يكون رقم الهاتف جديدًا ولم يتم استخدامه من قبل. من المستحسن أن ينتمي رقم الهاتف إلى نفس البلد الذي تم فتحه منه حساب ايباي .

ثالث : امسح جميع ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح موقع ئي باي يتم تعقب المعلومات عن طريق ملفات تعريف الارتباط. يجب أن يكون هناك ارتباط بين المعلومات حساب ايباي حساب eBay السابق والجديد. أفضل طريقة هي فتح مستخدم جديد على الكمبيوتر أو العمل على Virtual Machine أو VM War.

أقرأ أيضا  كيفية حذف حساب Gmail الخاص بك نهائيًا لجميع هواتف Android

إلى عن علىفتح حسابات ايباي في الخارج ، هناك طريقتان الأولى للقيام بشراء RDP والطريقة الثانية هي شراء الوكيل والعمل عليه.

رابعا: نقطة أخرى هي أن وقت الكمبيوتر يجب أن يكون مطابقًا للبلد الذي يتم فتح حساب eBay منه. على سبيل المثال ، إذا كان لديك حساب eBay في الولايات المتحدة ، فيجب عليك ضبط الوقت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على توقيت الولايات المتحدة.

خامسا: طريقة الدفع هناك ثلاث طرق للدفع موقع ئي بايإما عن طريق PayPal أو Visa-MasterCard أو عن طريق حساب مصرفي.

فيما يلي بعض الطرق والنصائح الجيدة للاحتفاظ بحساب بائع eBay الخاص بك لأطول فترة ممكنة:

اترك الحساب لمدة يومين أو ثلاثة أيام دون فعل أي شيء ، أي لا تسرد أي منتج.

بعد فترة من يومين إلى ثلاثة أيام ، نبدأ أول عملة قائمة ، أي طرح منتج للبيع. يوصى بوضع منتج مستعمل تصوره وتضعه. نضع منتجًا مستخدمًا لتجنب الكثير من الأسئلة من عملاء eBay ، مثل من أين حصلت على المنتج ومن هو المورد الخاص بك؟ ..

ثم تضع خصائص المنتج المستخدم الذي تريد بيعه ، يجب أن تجعل المنتج بدون علامة تجارية ، أي أنه لا ينتمي إلى أي علامة تجارية ، كما قلنا في موضوع Amazon FBI.

بالنسبة للسعر ، يجب عليك استخدام طريقة المزاد العلني ومحاولة تحديد سعر بداية معقول لمنتجك.

لطريقة الإرجاع منتج يجب عليك إبلاغها وقبول إعادة الأموال في غضون ثلاثين يومًا. بينما يتحمل العميل تكاليف إعادة المنتج سواء محليًا أو دوليًا.

بالنسبة لإرسال المنتج التقطيع ، أفضل طريقة هي الشحن المحلي ، أي الإرسال المحلي وفقًا للبلد الذي تعمل فيه. في المغرب ، على سبيل المثال ، تضع المغرب ، حتى لو كان حسابًا ألمانيًا ، فإنك تضع ألمانيا.

أقرأ أيضا  Engels voor geliefden ? letters

هناك طريقة استلام محلية ، أي العميل الذي اشترى منتج تعال إليك شخصيًا لتلقي المنتج.
ثم سنقوم بإدراج المنتج على منصة eBay.

بقلم: الشاوي


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى