منوعات

قدرت معلمة الصف أنها بحاجة إلى ٥٠٠ بطاقة لتوزيعها على الطالبات في الإحتفال ، فإذا حضر الحفل ٤٦٠ طالبة ، فإن البطاقات تكفي لجميع الطالبات .

في الأيام القليلة الماضية، كانت معلمة الصف تعمل بجد لتجهيز كل التفاصيل اللازمة للإحتفال القادم. كانت واحدة من أكثر الأشياء التي كانت تشغل بالها هي البطاقات التي كانت ستوزعها على الطالبات. قدرت أنها بحاجة إلى 500 بطاقة لتغطية جميع الطالبات المتوقع حضورهن. وعندما حان اليوم الكبير، حضر الحفل 460 طالبة فقط، مما جعل عدد البطاقات كافٍ لجميع الحاضرات.


تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.

قدرت معلمة الصف أنها بحاجة إلى ٥٠٠ بطاقة لتوزيعها على الطالبات في الإحتفال ، فإذا حضر الحفل ٤٦٠ طالبة ، فإن البطاقات تكفي لجميع الطالبات .​

اهلا وسهلا بكم في موقعنا وموقعكم صقور الابداع نحن نقدم المعلومات بطريقه تسهل فهمها على الجميع بدون تعقيدات او طرق صعبه طريقه سهله وبسيطه في ايصال المعلومه حتى تصل الى الجميع ويفهمها الجميع ونرد على كافه الاسئله وكافه الاستفسارات اذا كان لديك اي استفسار برجاء تقوى في التعليقات والان نترككم مع السؤال اليوم هيا بنا نجيب على السؤال.

السؤال: قدرت معلمة الصف أنها بحاجة إلى ٥٠٠ بطاقة لتوزيعها على الطالبات في الإحتفال ، فإذا حضر الحفل ٤٦٠ طالبة ، فإن البطاقات تكفي لجميع الطالبات ؟
الاجابة هي :

أقرأ أيضا  اريد مزخرف هاذا الاسم عراقيه عنيده والخاين ماريده
ZYiNWhfjzY0o6_iY693zta-JCLzZG9stQ-OQpnPmk&usqp=CAU.jpg

تحليل كفاية البطاقات للطالبات:

المعطيات:

السؤال:

الحل:

المقارنة:

النتيجة:

الحساب:

التفسير:

خاتمة:

  • وفرت المعلمة عددًا كافيًا من البطاقاتلتوزيعها على جميع الطالبات الحاضرات في الاحتفال.

  • لا داعي للقلق بشأن نقص البطاقات.

اتمنى ان تكون معلومات مفيده لكم.

 

في النهاية، تمكنت معلمة الصف من تأمين البطاقات اللازمة للإحتفال. وعلى الرغم من أن عدد الطالبات اللاتي حضرن الحفل كان أقل من المتوقع، فإن البطاقات كانت تكفي للجميع. وبذلك، انتهى الحفل بنجاح وسعادة للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى