متطلبات تشغيل لعبة

متطلبات النظام الدنيا والموصى بها في Battlefield 4 – متطلبات تشغيل اللعبة


متطلبات النظام الدنيا والموصى بها في Battlefield 4 – متطلبات تشغيل اللعبة

هل يمكن تشغيل Battlefield 4 على أجهزة كمبيوتر منخفضة الجودة؟

قدمت Electronic Arts و DICE الحد الأدنى الموصى به متطلبات التشغيل لـ Battlefield 4 ، والتي تتضمن معلومات عن مواصفات الأجهزة والأنظمة اللازمة لتشغيل لعبة فيديو مطلق النار من منظور شخص أول. تتضمن التفاصيل متطلبات نظام التشغيل ووحدة المعالجة المركزية والذاكرة والرسومات وما إلى ذلك. الحد الأدنى لمتطلبات النظام للجهاز ألعاب الكمبيوتر يجب أن يكون لديه ما يكفي من القوة لتشغيل اللعبة بشكل صحيح. بمعنى أن بعض إعدادات الرسومات قد تتطلب إعدادات أو تفاصيل أقل لتشغيل اللعبة دون التأثير على الأداء. وبعد قراءة متطلبات النظام أدناه ، إذا كنت لا تزال غير متأكد مما إذا كان نظامك سيكون قادرًا على تشغيل اللعبة ، فمن الأفضل أن تتحقق من متطلبات CanYouRunIt.

وعلى الرغم من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك قد يجتمع الحد الأدنى من متطلبات النظام لـ ميدان المعركة 4 إذا تم تغيير الإعدادات من الموصى بها ، فلا يوجد ضمان للأداء.

تحتاج على الأقل 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 ميجا بايت من الرسومات وذاكرة الشاشة لتشغيل اللعبة. ويوصي توصي DICE بأن يكون لديك ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة رسومات بسعة 3 جيجابايت.

بطاقة الرسومات أو الشاشة الأقل جودة هي AMD Radeon HD 3870 أو NVIDIA Geforce 8800 GT ، لكن DICE توصي بالحصول على HD 7870 أو GTX 660 الموصى به.

أقرأ أيضا  متطلبات النظام لـ Naruto Storm 2 على جهاز الكمبيوتر

توصي DICE أيضًا بأن تقوم بتشغيل Windows 8 64 بت ، والحد الأدنى هو Windows Vista SP2 32 بت.

نظام Battlefield 4 ومتطلبات التشغيل

يرجى مراعاة المواصفات التالية بعناية:

متطلبات Battlefield 4 (الحد الأدنى)

  • نظام التشغيل: Windows Vista 32 بت
  • المعالج: Intel Core 2 Duo E6600 2.4GHz / AMD Athlon 64 X2 Dual Core 5600+
  • الرسومات: AMD Radeon HD 3870 أو NVIDIA GeForce 8800 GT
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت
  • الصعب: 30 جيجابايت
  • بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 10

المواصفات المثلى والموصى بها لـ Battlefield 4 للكمبيوتر الشخصي

  • نظام التشغيل: Windows 7 64 بت
  • المعالج: Intel Core i7-930 Quad 2.80GHz / AMD Phenom II X6 1055T
  • الرسومات: AMD Radeon HD 7870 أو NVIDIA GeForce GTX 660
  • ذاكرة الفيديو VRAM: 3 جيجابايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجا بايت رام
  • الصعب: 30 جيجابايت
  • بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 11

هل يمكنك لعب هذه الألعاب

حول Battlefield 4

Battlefield 4 هي لعبة إطلاق نار حديثة من منظور شخص أول تم تطويرها بواسطة EA DICE ، وهي نفس الشركة التي تقف وراء جميع الإصدارات الرئيسية في سلسلة Battlefield ، وقد قامت DICE بعمل شيء مختلف عن المعتاد: فقد تضمنت حملة قصة لاعب واحد. تم تعيين حملة اللاعب الفردي في المستقبل القريب في عام 2020 وتؤرخ الصراع بين روسيا والولايات المتحدة ، مع دخول الصين للتو الصراع. هنا ، يتحكم اللاعبون في الرقيب ريكر وهو الثاني في قيادة وحدة العمليات الخاصة لشواهد القبور بالجيش الأمريكي. تتبع القصة طريقة اللعب في العالم المفتوح ، حيث يتمتع اللاعبون ببعض الحرية خارج الأهداف الرئيسية التي تحرك القصة.

على الرغم من أن جزء اللاعب الفردي في Battlefield 4 تلقى آراء متباينة من النقاد ، فقد تم الإشادة بالجزء. متعددة بالإجماع. يشمل هذا المكون ثلاثة فصائل قابلة للعب ، وهي الصين وروسيا والولايات المتحدة. يواجه فريقان من الأطراف الثلاثة بعضهما البعض في 64 مباراة عبر الإنترنت. يتضمن جزء تعدد اللاعبين في Battlefield 4 أيضًا عودة وضع القائد ، والذي يضع لاعبًا واحدًا من كل فريق في دور القائد. بدلاً من اللعب أو مشاهدة اللعبة من منظور الشخص الأول.

أقرأ أيضا  متطلبات نظام Wild Hearts (الحد الأدنى والموصى به) - متطلبات تشغيل اللعبة

يمنح هذا اللاعب في دور القائد القدرة على مسح ساحة المعركة بالكامل ، ونقل المعلومات والتواصل مع زملائه لإبلاغهم بمواقع العدو ، وإصدار الأوامر ، ونشر المركبات والأسلحة ، وما إلى ذلك.

من خلال متطلبات الألعاب المتخصصة لدينا ، تحقق من motatlbatgame.com من الألعاب المتوافقة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بي. هل يمكن لجهاز الكمبيوتر الخاص بي تشغيله وما الألعاب التي يمكنني لعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بي. كيف تعرف ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنه تشغيل لعبة معينة [على الوضع البسبيط] وهل يمكنك حقا اللعب بالحد الأدنى من المواصفات ؟؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى