تقنية

اشرح كيفية عمل روت لأي هاتف يعمل بنظام Android – كيفية عمل روت على android


اشرح كيفية عمل روت لأي هاتف يعمل بنظام Android – كيفية عمل روت على android

الهواتف ، مثل أي جهاز ، لديها نظام تشغيل ، وكما نعلم ، تعمل هواتف Android على نظام مفتوح المصدر ، ولكن للحصول على صلاحيات متقدمة ، يجب أن نتعلم كيفية عمل روت لأي هاتف Samsung Android ، حيث يمكنك من خلال هذه العملية التحكم بشكل كامل هاتفك وبالطبع هذا حسب الحاجة وليس مزحة ، وما سنفعله اليوم هو عمل طريقة للتجذير من خلال الكمبيوتر بأفضل البرامج الموثوقة.

أفضل 10 برامج جذر Android باستخدام الكمبيوتر – جذر كمبيوتر Android

في كثير من الحالات يعاني مستخدمو Android على سبيل المثال من: ذاكرة التخزين الداخلية ممتلئة ، لذلك يحتاجون إلى تثبيت تطبيقاتهم الجديدة على بطاقة الذاكرة الخارجية ، وهذا أمر في كل منهم يتطلب منا الحصول على أذونات الجذر ، على سبيل المثال ، هناك شركات مثل Samsung التي تثقل كاهل الهاتف ، من خلال وضع العديد من التطبيقات المثبتة مسبقًا؟ ولكي نحذفه نهائيًا بالطبع نحتاج إلى صلاحيات الجذر ، وهناك العديد من الميزات التي يمكن توفيرها من خلال هذه الميزة ، مثل تثبيت التطبيقات غير المتوافقة مع إصدار الجهاز وغيرها.

أقرأ أيضا  سعر ومواصفات هاتف vivo X50 Pro + في مصر

ما هي طريقة عمل روت لأي هاتف يعمل بنظام Android؟

هل يمكنك استخدام أدوات الجذر بطريقتين؟ إما عن طريق الكمبيوتر أو بدون حجج الكمبيوتر! هذا وفقًا لإصدارات الأجهزة والطرق المختلفة لتأصيلها ، وفي هذا المقال جمعت لك أفضل البرامج التي لا تواجه أي مشاكل من أجل الحصول على صلاحيات الجذر على هاتف Android الخاص بك.

1 – جذر أي هاتف يعمل بنظام Android عبر Kingo Root

باستخدام برنامج الجذر للكمبيوتر الشخصي ، يمكنك الوصول إلى جهاز Android الخاص بك بسهولة ، وهو متوافق مع معظم الأجهزة الذكية الجديدة والقديمة ، ويمكنك تنزيله مباشرة. من هنا

الايجابيات:

  • تتم عملية الحصول على أذونات الجذر بسرعة كبيرة وبدون الضغط على الهاتف
  • لست بحاجة إلى أن تكون خبيرًا للعمل على هذا البرنامج
  • يساعدك على معرفة ما إذا كان جهازك يقبل العملية أم لا
  • لا يؤثر على الأجهزة الداخلية لهاتفك المحمول

السلبيات:

  • بعض أجهزة Android لا تدعم العمل على هذا البرنامج.

2 – جذر أي هاتف يعمل بنظام Android عبر iRoot

بالحديث عن iRoot لأجهزة Android التي تستخدم جهاز كمبيوتر ، فهذا الأخير يسمح لنا بتحسين أداء العملية بسهولة تامة وأمان مثل البرنامج الذي سبقه ، ويمكننا أيضًا تنشيط جميع الميزات الموجودة على الهاتف دون أي عيوب ، ويمكنك التنزيل هو – هي’ من هنا

الايجابيات:

  • يمكنك عمل روت لجهازك بدون الإنترنت بمجرد تنزيل البرنامج
  • لا يتطلب الكثير من المهارات ، إنه فقط بضع نقرات

السلبيات:

  • لدى iroot فرص أكبر لإفساد أداة تحميل التشغيل ، أثناء قيامك بعمل روت لهاتفك.
  • أحيانًا يطيل البرنامج العملية وقد يؤثر ذلك على درجة حرارة هاتفك

3 – جذر أي هاتف يعمل بنظام Android من خلال برنامج Root Master

مثل أي تطبيق جذر آخر لهواتف Android ، يمكن أن يساعدك Root Master في الوصول إلى النظام الأساسي لجهازك ، بحيث يمكنك الحصول على إذن بتجذير هاتف Android الخاص بك! بالطبع ، إنه برنامج يمكن تنزيله بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا ، ويمكنك تنزيله. من هنا

الايجابيات:

  • يمكنك الحصول على إذن لتنزيل المزيد من التطبيقات على هاتفك.
  • إنها تقوم بهذه العملية بسرعة كبيرة
  • طريقة استخدامه سهلة للغاية

السلبيات:

  • لا يضمن البرنامج جذرًا آمنًا وقد يقوم بتعطيل هاتفك.
  • كما تم ذكر أن البرنامج غير متوافق مع جميع الهواتف.

4 – جذر أي هاتف يعمل بنظام Android عبر One Click Root

كان يُعرف سابقًا باسم Savior ، ويمكنهم الوصول إلى الجذر بنقرة واحدة والحصول على تعليمات بسيطة وسهلة ، ولديهم أيضًا دعم على مدار الساعة لضمان التوجيه الآمن لأجهزة Android ، ويمكنك تنزيله ” من هنا “.

الايجابيات:

  • أنها توفر دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
  • نقرة واحدة تمكنك من عمل روت لجهازك وحفظ النظام مجانًا

السلبيات:

  • لا يمكنك إلغاء تثبيت هذا التطبيق ، بمجرد قيامك بتجذير جهازك باستخدام هذا البرنامج ، لا يمكن حذفه
  • إنه يعمل فقط مع الإصدار 3 من Android أو أعلى ، وأعتقد أن هذا ليس عيبًا؟ بحيث يمتلك معظم الناس هواتف بإصدار Android 6.0 Marshmallow وما فوق بنسبة 95٪.

5 – جذر أي هاتف يعمل بنظام Android عبر King Root

Kingo Root هو أحد البرامج المشهورة لأصحاب أجهزة الكمبيوتر ، حيث أن الأخير هو أداة سهلة الاستخدام ، بتصميم بسيط وجميل جدًا ، وبالطبع فهو يدعمنا في الحصول على صلاحيات الهاتف الكاملة ، ويمكنك تنزيله. من هنا “.

الايجابيات:

  • يحتوي على واجهة مستخدم سهلة ومريحة.
  • يدعم أجهزة Android المختلفة.

السلبيات:

  • هناك فرصة كبيرة لإفساد هاتف Android الخاص بك عن طريق هذا البرنامج
  • لا توجد تحديثات رئيسية للبرنامج وتطبيقه

6 – جذر هاتف Android الخاص بك باستخدام CF Auto Root

لم يكن هذا البرنامج في القائمة لأني كنت قد وضعته في موضوع منفصل ولكني اليوم أردت إضافته إلى القائمة لأنه الأفضل في عملية الجذر ويتميز بالأمان والسرعة ولكنه لا يدعم جميع الهواتف ، والشيء الجميل أنك لا تحتاج إلى تنزيل البرنامج أو ما شابه ، عليك أولاً كتابة اسم هاتفك لمعرفة ما إذا كانت الشركة قد قامت بتطوير ملف جذر مسبقًا أم لا ، وكذلك تقصير الوقت والجهد في هذه العملية البسيطة ، ولم أرغب في كتابة مقال طويل عن الطريقة لأنها معقدة ولكنها سهلة في نفس الوقت ، لذا ها هو الشرح التالي لعملية الجذر لهاتف Android الخاص بك.

كانت هذه كلها برامج بمزاياها ومشاكلها ، وكما تعلم فإن الروت ليس بالشيء الكبير الذي أنصحك به لهاتفك الذكي ، وكأنك جربت هذه البرامج ولم تنجح معك في الروت ، فأنا لا ننصحك بتثبيت العديد من التطبيقات الأخرى ، لأن إجبار الهاتف على الجذر قد يفسد بعض الأجزاء الداخلية بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

7 – شرح كيفية عمل روت لهواتف أندرويد

أولاً – ما فائدة إلغاء روت لهاتفك الذي يعمل بنظام Android؟

من أجل تشغيل بعض تطبيقات Android ، أو بسبب بعض التفسيرات التي تجدها على الويب ، يشجعك مالكو المواقع على القيام بعملية التجذير للجوال ، ولكن في النهاية ستجد نفسك مجبرًا على حذف الجذر نهائيًا والتخلص من منها ، خاصة على الهواتف مثل أجهزة سامسونج ، وسلسلة نوت ، وسلسلة أ ، حيث يظهر المثلث الأصفر على الهاتف المحمول.

بهدف التخلص من الجذر نهائيًا من جميع هواتف Android ، والقيام بعملية إعادة ضبط عداد الجوال ، بالطبع مع استعادة ضمان الهاتف الذكي ، سنستخدم أقوى برنامج متوفر على الويب يتطلب نعمل على الكمبيوتر ، وهذا البرنامج ينجح بنسبة 95 بالمائة من هواتف Android ، وستعمل الطريقة أيضًا بإذن الله مع معظم الزوار الذين يتابعون هذا الموضوع ، وسنوفر لك أيضًا تطبيق Android قديمًا إلى حد ما ، لكنها مفيدة لهذه العملية ، لذلك ستتاح لك الفرصة لتجربة الطريقتين في موضوع اليوم ، وسيكون كل هذا في شرح فيديو بسيط قمت بنشره حيث أردت مشاركته معك في هذه المقالة مرة واحدة.

ثانيا- شرح بالفيديو لكيفية حذف الجذر؟

ثالثًا – تنزيل برامج لإزالة الجذر نهائيًا من هواتف Android

  1. قم بتنزيل تطبيق Android لإزالة Root من هواتف Android على موقع Amni8 الإلكتروني
  2. قم بتنزيل برنامج كمبيوتر لإزالة Root من هواتف Android على موقع Amni8

هل استفدت

لا تنسى مشاركة الموضوع على وسائل التواصل الاجتماعي ،

وهذا أقل دعم نتوقعه منكم يا رفاق ،

شكرا 😍

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى