تقنية

mbc44 ل Snowy M4 هل هو صادق أم لا – قم بترقية


mbc44 ل Snowy M4 هل هو صادق أم لا – قم بترقية

موقع mbc44 يعطي مساكن ثلجية M4 في لعبة ببجي موبايل مجاني ، هل هذا صحيح؟ هل الموقع صادق أم احتيال! في هذا المقال سنقدم لكم الإجابة الكاملة عن mbc44. كل ما عليك فعله هو قراءة مقالنا لآخر مرة لفهم آلية شروط الموقع وعمله وكشف الحقيقة التي توصلنا إليها من خلال تجربتنا الفعلية معه.

ربما صادفت تعليقًا معينًا على مواقع التواصل الاجتماعي مثل. ربما لفتت انتباهك FB حول موقع mbc44 ، وعلى الأرجح قرأت التعليق بأنه يمكنك الحصول على غطاء الثلج لسلاح m4 ، إذا كنت من محبي Bebji ومحبيها ، فستبحث بالتأكيد عن الموقع وتدخله.

في الوقت نفسه ، قد تكون قلقًا بشأن هذا الموقع ، سواء كان يمنحه حقًا أم لا ، هل هو آمن وأشياء أخرى سنشرحها لك أدناه وبالترتيب.

غير آمن mbc44

من حيث الأمان ، يعمل الموقع مع بروتوكول https وفقًا لتصفحنا لهذا النوع من المواقع ، فإنه يعتبر آمنًا ، لكن الحذر واجب دائمًا. لا تشترك في التنبيهات أو الإخطارات التي يقدمها لك ، ولا تدخل أي كلمات مرور أو معلومات مهمة وحساسة.

ماذا تقدم mbc44؟

يزعم الموقع أنه يمنح إقامة الدببة الثلجية (m4) مجانًا لكل من يزور موقعه ، وليس مجرد زيارة وتصفح منتظمين ، ولكن من بين الشروط عليك إكمال ثلاث خطوات بسيطة جدًا وسهلة ، عليك فقط أجب أو اختر الإجابة المناسبة للأسئلة السريعة التي ستطرح عليك.

أقرأ أيضا  سعر ومواصفات Xiaomi Mi 10T Lite - هل يستحق الشراء؟

ما هذه الاسئلة؟ هل هناك خطر على حسابي في لعبة PUBG وهل يمكنني حقًا الحصول على M4 ثلجي إذا أجبت على الأسئلة؟

انتظر قليلاً ، قبل أن نتعرف على حقيقة الوعد بالحصول على M4 ثلجي ، دعنا أولاً نتأكد تمامًا من طبيعة هذه الأسئلة وهل هناك شروط أخرى بعد الأسئلة؟

المرحلة الأولى

انتقلنا إلى الموقع ، مع العلم أنه في بعض الأحيان يكون الموقع معطلاً لأسباب عديدة ، ولكنه يعمل في أوقات معينة ويكون مفتوحًا وفعالًا دون أي مشاكل. على أي حال ، بعد دخول الموقع أجابنا على الأسئلة ، وهي ثلاثة أسئلة وفقًا لما وجدناه ، وكانت مثل (أي إصدار من إصدار PUBG الخاص بك وما إلى ذلك من نمط الأسئلة) هناك ما يقرب من 3 أسئلة في المجموع .

لقد اجتزنا المرحلة الأولى التي تتكون من ثلاث خطوات سريعة ، للشروط التي عرضت علينا ، وواجبنا تجاه كل الأسئلة ، إلى هذا الحد فهي طبيعية وسهلة للغاية ، وكل شيء سلس ومبسط. لكن وجدنا أن هناك مرحلة نهائية تتطلب منك بالطبع تنفيذ الشرط الأخير وهي كالتالي:

المرحلة الأخيرة

ستجد بعض العبارات على صفحة موقعهم مثل “مبروك لقد حصلت على M4 مجانًا ولديك خطوة أخيرة للحصول على الهدية على حسابك ، يجب عليك نسخ الرسالة التالية ونشرها مع 15 تعليقًا على Facebook :

إذا كنت تريد طريقة يمكنك الإجابة عليها – M4 Snowy – في لعبة PUBG مجانًا ، وبكل سهولة. اكتب في جوجل mbc44 وادخل الموقع الأول ، الطريقة عملت معي

الرسالة أعلاه حسب شروط الموقع. يجب أن تنشره مع 15 تعليقًا على Facebook ، سواء في منشورات الآخرين ، أو المجموعات ، أو صور أصدقائك ، إلخ …

أقرأ أيضا  ما هو أفضل عرض مودم الجيل الرابع 4G في الجزائر

بعد نسخه ونشره مع خمسة عشر تعليقًا على Facebook ، يفترض أنك قد استوفيت جميع الشروط ، والآن يحق لك الحصول على ثلجي m4 وفقًا للوعد والاتفاق على الموقع ، والذي ينص على ذلك.

ولكن بعد المحاولة واستيفاء جميع الشروط للأسف كانت النتيجة النهائية على النحو التالي:

معذرة ، لم تنشر الرسالة في 15 تعليقًا على فيسبوك ، يرجى نشرها لتفعيل الهدية

حتى إذا نشرت أكثر من 15 تعليقًا لن تصل إلى نتيجة منطقية وحقيقية ، يجب أن تدرك الحقيقة ولاحظ أنه في بعض الأحيان عند النقر فوق الزر “الحصول على الهدية” ، ستفتح نافذة منبثقة للإعلانات وبالتالي تفيد صاحب الموقع ، ولن تستفيد إلا من معرفتك بالإعلانات المنبثقة. في حالات أخرى ، قد لا تظهر الإعلانات ، ولكن تظل النتيجة كما هي ، وستظهر الإشعارات مرارًا وتكرارًا “.

خاتمة هل mbc44 دجال أم لا؟

انطلاقا من التجربة التي قمنا بها والكلمات التي كتبناها أعلاه نستنتج من ذلك أن موقع “إم بي سي 44” موقع احتيال ولا يفي بوعده ، وكل ما هو موجود في موقع التعليقات الإيجابية عليه ، والكلمات ، والخطوات ، وما إلى ذلك … كلها غير صحيحة وهي مجرد عملية احتيال واحتيال.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك شبكة مواقع يبدأ اسمها بـ mbc مثل mbc70 وmbc13 و ال mbc600 أخيرًا موقع mbc44 الذي كان محط أنظارنا في هذا المقال ، وجميع هذه المواقع احتيالية بنسبة 100٪ ولا تعطي أي قيمة أو فائدة لأي شخص ، حتى لو قمت بتطبيق جميع الشروط فلن تحصل على أي شيء ولكن أنت القيمة التي ينتظرها صاحب الموقع للاستفادة منك ومن الآخرين.

أقرأ أيضا  كيفية الحصول على رخصة قيادة دولية في الجزائر للسفر إلى الخارج 2023

هنا وصلنا إلى نهاية المقال لهذا اليوم ، نطلب منك مشاركة المحتوى الموجود على صفحاتك على مواقع التواصل الاجتماعي لتنبيه الآخرين ولمنع وتقليل عمليات الاحتيال التي تحدث بشكل متكرر على المستخدمين البسطاء من قبل هذه المواقع.

مواضيع قد تعجبك:

موقع أواني الشحن الخاصة بجوال ببجي بواسطة أيدي المعرفات

أسماء ببجي فريدة وزخرفية

قم بتنزيل ألعاب playstation 2 ps بصيغة iso

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانا

افضل العاب اندرويد بدون نت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى