منوعات

من هي كيم كارداشيان , كم تبلغ ثروة عائلة كارداشيان , ما هي اصول عائلة كارداشيان

كيم كارداشيان هي نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، ومنتجة، ورجل أعمال، اشتهرت الشهرة العالمية بعد ظهورها في برنامج “Keeping Up with the Kardashians”. تعتبر عائلة كارداشيان من بين العائلات الأكثر شهرة في العالم، وتقدر ثروتهم بحوالي 2 مليار دولار أمريكي. العائلة لديها أصول أرمنية، حيث كان جد كيم، روبرت كارداشيان الأب، من أصل أرمني ولد في لوس أنجلوس لأبوين أرمنيين هاجرا من الإمبراطورية العثمانية في بداية القرن العشرين.

كيمبرلي نويل كارداشيان، المعروفة باسم كيم كارداشيان، هي شخصية أمريكية مشهورة متعددة المواهب. ولدت في 21 أكتوبر 1980 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا. برزت كارداشيان في دائرة الضوء لأول مرة من خلال صداقتها مع نجمة تلفزيون الواقع باريس هيلتون، ولكنها حظيت بشهرة واسعة بعد تسريب شريط جنسي لها مع حبيبها السابق راي جي عام 2007.

في الختام، كيم كارداشيان هي شخصية تلفزيونية أمريكية معروفة، تشتهر بحضورها الكبير في الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي. تبلغ ثروة عائلة كارداشيان حوالي 2 مليار دولار أمريكي، وهي ثروة تم جمعها من خلال مجموعة متنوعة من المشاريع التجارية والبرامج التلفزيونية. عائلة كارداشيان ذات أصول أرمنية، ولكنها وُلدت ونشأت في الولايات المتحدة الأمريكية. تعتبر العائلة من أكثر العائلات المعروفة والمؤثرة في العالم.

أقرأ أيضا  ما هو شكل اشارة التحذير , كيف شكل اشارة التقاطع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى